تعاقدات الأندية المحلية استعداداً للموسم الكروي المقبل

الأربعاء 01 تموز 2020 202

تعاقدات الأندية المحلية استعداداً للموسم الكروي المقبل
بغداد / حيدر كاظم
 
 
تواصل انديتنا المحلة تعزيز صفوفها تحضيرا للموسم الكروي المقبل، وشهدت الايام الاخيرة عدة انتقالات، وتسيد الزوراء الميركاتو الصيفي حتى الان بصفقات مميزة، بعد ان ضم نجمي الشرطة والمنتخب الوطني علاء عبد الزهرة وضرغام اسماعيل، والمحترف السوري زاهر ميداني، الذي لم يتوصل الى اتفاق مع ادارة الجوية ليرتدي قميص النوارس مجددا، اذ سبق له ان دافع عن الوان القلعة البيضاء في مواسم (2012 - 2013) و(2013 - 2014) و(2015 - 2016).
وودع ميداني انصار الصقور ببعض الكلمات قائلا: تجربتي مع الازرق انتهت بعد تمثيل الفريق لعدة اعوام واعدها ناجحة جدا لاني حققت طموحاتي باحراز البطولات المحلية والاسيوية، مشيدا بجماهير الجوية التي ساندته خلال فترة تمثيله كرة النادي.
كما استقطب الابيض اللاعب عمار عبد الحسين القادم من النفط ومحمد صالح والحارس علي ياسين، بينما جددت ادارته مؤخرا عقود المهاجم مصطفى محمود ونجم شوان وعلي رحيم واحمد فاضل وحسين علي وحارس المرمى جلال حسن ومصطفى محمد ومهند عبد الرحيم ومحمد رضا.
 
الجوية
اكد اللاعب المنتقل من الدوري المغربي الى صفوف القوة الجوية لؤي العاني انه يتطلع لتقديم افضل المستويات بقميص الصقور في الموسم المقبل، مضيفا انه اختار الانضمام للازرق بعد المحادثات الجادة مع ادارة النادي، التي قدمت العرض المناسب وظفرت بخدمات احد المواهب الصاعدة في كرتنا.
ويعد العاني الصفقة الثالثة للصقور حتى الان بعد حارس المرمى فهد طالب واللاعب علي محسن.
من جانب اخر ذكرت مصادر مقربة من نادي الجوية ان لاعب منتخبنا الوطني محمد قاسم قريب جدا من مغادرة عش الصقور وخوض تجربة جديدة اثر تعثر المفاوضات مع لجنة التعاقدات.
 
الطلبة
يطمح الانيق الى الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بالايام المقبلة، لاسيما بعد ان وعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نبيل كاظم بمساندة الطلبة وتوفير جميع متطلبات النجاح ووسائل الدعم المادية والمعنوية للفريق، في الاجتماع الاخير الذي عقد بحضور ادارة النادي والملاك الفني بقيادة المدرب احمد خلف.
وتنتظر جماهير الطلبة عودة فريقها الى مكانته الحقيقية منافسا على البطولات المحلية بعد غياب لعدة اعوام وتأمل من ادارة النادي ان تقف بجانب الجهاز التدريبي وتعزز القائمة بلاعبين جدد على مستوى عال وان تحاول الحفاظ على الاسماء المميزة التي مثلت الانيق في الموسم الاخير، واول الغيث في مشوار التعاقدات بالنسبة للطلاب كان ضم اللاعب امير صباح من النجف، اضافة الى  تجديد عقد  الدولي السابق سامال سعيد.
 
الحدود
اعلن المدافع رضا نصر الله انتقاله رسميا الى صفوف الحدود قادما من الطلبة، واعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام لكتيبة (الفرسان) والدفاع عن الوان كرة النادي في الدوري المقبل، موضحا انه متفائل بنجاحه مع فريقه الجديد، ومساعدته في تحقيق النتائج الجيدة ونيل مرتبة متقدمة ضمن لائحة ترتيب المسابقة المحلية، مشيدا بالمدرب مظفر جبار ووضعه الى جانب افضل الاسماء التدريبية العراقية، مؤكدا انه سيكتسب الفائدة الفنية من خلال اللعب تحت اشرافه.
وفي سياق اخر جددت ادارة الحدود عقود عناصر فريقها الكروي اشرف عبد الكريم والموهبة الشابة حسين نجم وحارس المرمى وسام عادل وامير احمد وعباس علي وفاضل مقداد ومحمود عيال.