عوفي: البحري استحق مركز وصافة طائرة الممتاز

الخميس 02 تموز 2020 170

عوفي: البحري استحق مركز وصافة طائرة الممتاز

بغداد / طه كمر

 
 
وصف مدرب فريق البحري للكرة الطائرة، مركز الوصافة الذي حصل عليه فريقه في الدوري الممتاز للموسم الحالي بالمستحق، رغم طموح القائمين على النادي بإحراز المركز الأول.
وقال محمد عوفي لـ(الصباح الرياضي): كان بالإمكان أكثر مما كان، الا ان الظروف التي أحاطت بالفريق جعلته يكتفي بإحراز المركز الثاني، خصوصا ان رحى المنازلة كانت ضارية جدا لتقارب مستوى جميع الفرق المشاركة بالمسابقة.
وأضاف فريقنا قدم مباريات رائعة تفوق فيها على نفسه، في مسعى لإحراز اللقب، لولا ان بعض الأخطاء التي تعرض لها لاعبوه حالت  دون تحقيق العلامة الكاملة وخطف اللقب الأغلى الذي حضرنا من أجله.
وأكد عوفي ان فريقه ظهر بمستوى فني عال في التجمع الأخير الذي أقيم في مدينة أربيل بكردستان العراق، وحقق نتائج متميزة استهلها بالفوز على غاز الجنوب بثلاثة أشواط نظيفة، وكذلك الفوز على الشرطة بالنتيجة ذاتها، بينما تمكن من تحقيق الفوز على الدغارة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبالنتيجة نفسها فاز على الجيش أيضا، أخفق في مباراتين ليخسر أمام أربيل بشوطين لثلاثة أشواط وأمام البيشمركة بطل الدوري بثلاثة أشواط من دون رد.
ولفت عوفي الى ان المركز الثاني في بطولة تضم فرقا قوية ومتقاربة المستوى يعد انجازا يحسب لكل القائمين على الفريق، خصوصا إدارة النادي متمثلة بشخص رئيسها العميد علاء صابر ومشرف الفريق العقيد مدين المالكي، اللذين وقفا بجانب الفريق في تذليل كل الصعاب والعراقيل التي من شأنها أن تجعل الفريق يظهر بصورة مغايرة لما ظهر به في البطولة، مثنيا في الوقت نفسه على جميع اللاعبين الذين مثلوا الفريق خير تمثيل، لاسيما لاعبي الخبرة مصطفى غني وأصيل جميل اللذين يعدان ضمن التشكيلة الوطنية، فضلا عن حسام عبد الصمد وكريم هادي، بينما قدم اللاعبون الشباب محمد أنور وماهر عدنان وناصر جميل مستوى تفوقوا فيه على أنفسهم ليكونوا خير ممثلين لمنتخب شباب العراق.