عبد الجبار يؤكد استمراره ضمن الملاك التدريبي لكرة الكناري

السبت 04 تموز 2020 158

عبد الجبار يؤكد استمراره ضمن الملاك التدريبي لكرة الكناري
بغداد / حيدر كاظم
 
 
قال اللاعب الدولي السابق احمد عبد الجبار انه ملتزم بالعقد التدريبي مع نادي الكرخ في الموسم المقبل، اذ يتواجد ضمن الملاك الفني لكرة الكناري وليست لديه نية اخرى للاستماع للعروض المحلية.
وقال عبد الجبار في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : انه استفاد كثيرا من خلال العمل كمساعد الى جانب المدرب كريم سلمان ويطمح للاستمرار معه ضمن الجهاز الفني لكرة الكرخ في الموسم المقبل، مؤكدا انه ملتزم بعقده مع الكناري وليست لديه نية لخوض تجربة تدريبية جديدة.
واضاف ان الكرخ يمتلك جميع المؤهلات التي تجعله ينافس ضمن المراكز المتقدمة في الاعوام المقبلة بدءا من الادارة التي تعمل باحترافية ومرورا بالجهاز التدريبي واللاعبين، مبينا ان الفريق منذ تأسيسه ولغاية الان يعد منجما حقيقيا لرفد المنتخبات الوطنية والاندية الجماهيرية بالمواهب والطاقات الشابة وابرز من مثل الاصفر في المواسم العشرة الاخيرة مهند عبد الرحيم وسعد عبد الامير وعماد محسن وعبد القادر طارق وعدي شهاب وعلي بهجت وغيرهم.
وبشأن ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا في المجتمع الرياضي ذكر ان الاخبار غير سارة في الايام الاخيرة نتيجة تزايد اعداد المصابين بالوباء والوضع لا يتحمل حاليا فقدان اسماء اخرى بعد رحيل الاسطورة احمد راضي والمدرب علي هادي، داعيا الجميع الى تطبيق توصيات خلية الازمة والابتعاد عن التجمعات من اجل انحسار الفيروس وعودة الحياة الطبيعية، منوها بانه قليل الخروج من المنزل وملتزم جدا بطرق الوقاية الصحية عند ذهابه لاداء وظيفته بصفته مهندسا في دائرة الكهرباء.
وبخصوص تسمية ملعب الكرخ باسم النجم الراحل احمد راضي شدد عبد الجبار على انها مبادرة جميلة من ادارة النادي، لان المغفور له يستحق فعلا كل التقدير والثناء لما قدمه للكرة العراقية لاعبا ومدربا، موضحا ان نبأ رحيل "ابا هيا" كان كالصدمة معربا عن حزنه الشديد لفقدان الاسم اللامع في تاريخ رياضتنا.