سوار منخفض السعر من شاومي

الأربعاء 08 تموز 2020 108

سوار منخفض السعر من شاومي
كوالالمبور/ وكالات
 
 
 
كشفت شركة شاومي الصينية عن سوارها الإلكتروني الجديد (مي سمارت باند 4سي) Mi Smart Band 4C الذي يمتاز بسعره المنخفض للغاية.
ويأتي السوار الإلكتروني الجديد رديفًا لسوارها (مي باند 5) Mi Band 5 الذي أُعلن عنه في شهر حزيران الفائت. وهو يأتي أيضًا مع بطارية تكفي للعمل لمدة 14 يومًا، حسب ما قالت الشركة.
ويقدم السوار أيضًا شاشة بقياس 1.08 بوصة، بالإضافة إلى دعمٍ لمراقبة معدل نبضات القلب بصورة مستمرة، والعديد من أوضاع مراقبة اللياقة.
وطرحت شاومي الصينية سوارها الإلكتروني الجديد (مي سمارت باند 4سي) في ماليزيا بسعر يعادل 23 دولارًا أميركيًا فقط، ما يجعله في منافسة مباشرة مع سوار (ريلمي باند) Realme Band من شركة (ريلمي) الصينية.
وتأتي شاشة السوار من نوع (تي إف تي) TFT وبدقة 220×128 بكسلًا، مع مستوى سطوع قدره 200 شمعة. أما البطارية التي تكفي للعمل لمدة أسبوعين فهي تأتي بسعة 130 ميلي أمبير/ الساعة، ويمكن شحنها تمامًا خلال ساعتين فقط عن طريق منفذ (يو إس بي) USB مدمج.
ويدعم (مي سمارت باند 4سي) 5 أوضاع رياضية مختلفة، مثل: الجري في الخارج، والتمرين، وقيادة الدراجة، والسير أو المشي على جهاز السير المتحرك، بالإضافة إلى المشي السريع. ويمكنه أيضًا تعقب النوم، والخطوات، مع إمكانية إرسال تحذير للمستخدمين في حال مضي وقتٍ طويل من الخمول.
ويمكن للسوار – الذي يزن 13 غرامًا فقط – استقبال إشعارات المكالمات من الهاتف، ويمكن استخدامه للتحكم بالصوتيات. ويُتوقع أن تبدأ شاومي بطرح السوار خارج ماليزيا قريبًا.