اليمني محمدوه: افتخر بتواجدي في الدوري العراقي

السبت 11 تموز 2020 168

اليمني محمدوه: افتخر بتواجدي  في الدوري العراقي
صنعاء / هيثم الحيدري
 
 
اكدَ لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم ناصر محمدوه ان العراق يمتلك جميع الامكانيات والمنشآت الضخمة التي تسعفه في عملية التطوير، مشددا على ضرورة عودة عجلة الرياضة الى الدوران من جديد لأن توقفها سيؤثر في اللاعبين بشكل كبير وكذلك على الاندية والمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية.
وقال محمدوه في تصريح خص به  "الصباح الرياضي" ان الدوري العراقي  قوي جداً وتوجد فيه الامكانيات الجيدة، مبينا انه لم يجد اي صعوبات تذكر خلال عملية انسجامه برغم عدم خوضه العديد من المباريات بسبب التوقفات المستمرة للمسابقة.
وبين  ان ناديه "نفط ميسان "نادٍ كبير  وتمثيله  يعد فخراً كبيراً وانا سعيداً جداً بتواجدي فيه، موضحاً ان النادي على تواصل معهُ و يريد تمديد عقدهِ للموسم المقبل وهو في صدد دراسة القرار اما التجديد او الرحيل.
 وتطرق محمدوه الى ان المباراة الدولية الاجمل له كانت امام منتخبنا الوطني في خليجي ٢٤ الاخيرة، مضيفا ان اليمن لعب بشكل جميل وكنا نستحق الفوز لولا الغاء تقنية الفار هدف اللاعب عبد الواسع المطري.
وعن النادي المفضل لديه تحدث محمدوه قائلاً: النادي المفضل لـي هو  الزوراء وهو الاقوى في الدوري العراقي وصاحب قاعدة جماهيرية كبيرة. 
ولفت الى ان بطولة غرب اسيا التي ضيفتها مدينة كربلاء كانت جميلة جدا والتنظيم على مستوى عال، الامر الذي لقي ترحيب جميع الوفود المشاركة وكذلك المؤسسات الرسمية كاتحاد غرب القارة والاتحاد الاسيوي.