محافظ الأنبار يُشيد بدور شبكة الإعلام العراقي

الثانية والثالثة 2020/07/27
...

الانبار/ ماجد الحمداني 
 
 
أشاد محافظ الانبار علي فرحان الدليمي بالاداء الاعلامي المميز لشبكة الاعلام العراقي، بينما وجَّه رئيس مجلس الأمناء مكتب الشبكة في المحافظة باظهار المستوى الذي وصلت اليه المحافظة في جميع الميادين مع ابراز مواطن الخلل. 
وزار وفد مشترك يضم رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي جعفر الونان ونائب رئيس المجلس محمد سلام مع عضو اللجنة القانونية النيابية يحيى المحمدي، أمس الاحد، محافظة الانبار،  وكانت محطتهم الاولى مكتب الشبكة للاطلاع على واقع العمل الاعلامي في المحافظة فضلا عن الاستماع للمعوقات التي تعرقل عمل الاعلاميين وسبل تذليلها بالتعاون مع جميع القطاعات الحكومية والجماهيرية. 
واكد رئيس مجلس الامناء جعفر الونان اهمية اظهار المستوى الذي وصلت اليه محافظة الانبار في جميع الميادين، لا سيما التطور في البنى التحتية كمشاريع الطرق والجسور والمشاريع الستراتيجية الاخرى، داعيا في الوقت نفسه الى مواصلة التغطيات الاعلامية مع ابراز مواطن الخلل ان وجدت هنا او هناك بكل موضوعية، والابتعاد عن التشهير في الطرح الاعلامي لتكون الانبار عامل تحفيز للمحافظات العراقية الاخرى في تلك الجوانب. بينما اوضح النائب يحيى المحمدي اهمية التنسيق  المتواصل مع ادارة المحافظة لابراز عمليات البناء والاعمار التي شهدتها المحافظة بعد عمليات التحرير وطرد عصابات داعش الارهابية بفضل تضحيات القوات الامنية والحشد الشعبي ودور شبكة الاعلام العراقي ابان عمليات التحرير. 
كما التقى الوفد محافظ الانبار الذي اشاد بدوره بالاداء الاعلامي المميز لشبكة الاعلام واستعداده لتقديم يد العون لمساعدتها في اداء عملها على اكمل وجه في عموم مدن المحافظة. 
واصطحب محافظ الانبار الوفد الزائر للاطلاع ميدانيا على العديد من المشاريع المنجزة ولا سيما في قطاعات البنى التحتية والخدمات كقطاع الطرق والجسور الكبيرة والمجسرات والشوارع المهمة كشارع المستودع والشوارع الحولية.
واثنى الوفد على تلك الجهود التي من شأنها أن تعزز الامن والاستقرار في عموم مدن المحافظة التي تشكل ثلث مساحة العراق.