مواطن يدعو وزير الدفاع الى ترويج معاملته المتوقفة منذ ست سنوات

الثلاثاء 01 أيلول 2020 132

مواطن يدعو وزير الدفاع الى ترويج معاملته المتوقفة منذ ست سنوات
تسلمت «الباب المفتوح» رسالة من المواطن محمد صبحي عبد المنعم اسماعيل، يناشد فيها وزير الدفاع بانصافه وتعيينه على ملاك الوزارة، خاصة انه سبق له وان نال موافقة الوزارة على ذلك.
وذكر اسماعيل، انه تمكن من مقابلة وزير الدفاع (وكالة) قبل نحو ست سنوات، وتحديداً في 26 كانون الثاني عام 2014، للمطالبة بنيل فرصة للتعيين بصفة عامل خدمة على ملاك الوزارة، مؤكدا انه وافق على طلبه بحسب كتاب الوزارة ذي العدد ق1 /7 /41636 المؤرخ في 23 أيلول 2014، بيد انه ومنذ ذلك التاريخ وبالرغم من المراجعات المتكررة كان يصطدم بجواب واحد لا يتغير من المعنيين بالوزارة: (لم نحصل على درجة وظيفية خاصة بك).
واشار الى انه بات وجهاً مألوفاً لموظفي الوزارة لكونه مستمرا بمراجعتهم طيلة السنوات الست الماضية، مستغربا في الوقت نفسه من ظهور عشرات القوائم للتعيينات الجديدة الخالية من اسمه!.
 من هنا فإن المواطن المذكور لجأ الينا لرفع مناشدته عبر هذه الصفحة وزير الدفاع، طالبا منه انصافه وتعيينه على ملاك الوزارة، مبينا انه عرف عن انصافه للمغبونين ورفض ظلم أي مواطن، خاصة ان علم انه يعيل أسرة كبيرة وليس له عمل منتظم في ظل هذه الظروف الصعبة والقاهرة.