{سامسونغ} تستعد لعقد حدث افتراضي جديد

الأربعاء 16 أيلول 2020 209

{سامسونغ} تستعد لعقد حدث افتراضي جديد
 سيول: وكالات
 
تستعد شركة سامسونغ لعقد حدث (Samsung Unpacked) افتراضي جديد في 23 أيلول الحالي بعنوان: "Galaxy Unpacked for Every Fan".وفي حين أنَّ الشركة لم تؤكد ما تخطط للكشف عنه، فقد يكون هناك تلميحٌ كبيرٌ في العنوان الكامل للحدث.ويبدو أنَّ هذا يشير إلى أنها ستعلن رسميًا عن إصدار المعجبين (Galaxy S20 Fan Edition) الذي ظهرت حوله العديد من الشائعات.
وشهدت الأسابيع القليلة الماضية إطلاق سامسونغ لهواتف (Galaxy Note 20 Ultra) و (Galaxy Note 20) و (Galaxy Z Fold 2) و (Galaxy Z Flip 5G) و (Galaxy Watch 3) و (Galaxy Tab S7 Plus) و (Galaxy Tab S7) و (Galaxy Buds Live)، لكن يبدو أن أحداث الشركة لم تنته بعد.
وفي الآونة الأخيرة، عثر موقع (Android Police) على (Galaxy S20 Fan Edition) غير المعلن عنه على موقع الويب الإلكتروني الخاص بشركة فيريزون (Verizon).
وأشارت التسريبات والشائعات إلى أنَّ الهاتف يتضمن بعض المواصفات العتادية الخاصة بجهاز (Galaxy S20)، مثل: شاشة (Super AMOLED) التي بقياس 6.5 إنشات وبمعدل تحديث 120 هرتزًا، ومعالج (Snapdragon 865)، لكنه يخفض المواصفات في مكان آخر، مثل دقة 2400×1080 بكسل، للمساعدة في خفض السعر إلى ما دون سعر الهاتف الرائد.
واستنادًا إلى المعلومات، يمكن طرح (Galaxy S20 Fan Edition) للبيع في شهر تشرين الأول، ويشاع أنه يحتوي على بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت.
ولا يزال موقع الويب الإلكتروني الخاص بشركة فيريزون يعرض هاتف (Galaxy S20 Fan Edition) بعدة ألوان، حيث هناك الأحمر والأزرق الداكن والوردي والأخضر النعناعي.
وكما هي الحال غالبًا مع سامسونغ، قد يتم تقديم الهاتف بألوان مختلفة عبر شركات ومناطق مختلفة، حيث تعرض الدعوة الرسمية من سامسونغ خيارات الأزرق الداكن والأخضر النعناعي.
وقد تتذكر العلامة التجارية "Fan Edition" عندما قامت سامسونغ بإعادة إطلاق (Galaxy Note 7) المتعثر.
ومن غير الواضح سبب إحياء سامسونغ لهذه العلامة التجارية بعد إطلاقها لإصدارات “lite” من (Galaxy S10) و (Note 10).
لكن ربما لا تريد الشركة تأطير الجهاز باعتباره نسخة مخففة من (Galaxy S20)، وذلك بالنظر إلى أنه يمتلك العديد من المواصفات الأساسية.
وتبث سامسونغ حدث يوم 23 أيلول مباشرة عبر موقعها على الإنترنت الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما كشفت سامسونغ في معرض IFA 2020 عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية الجديدة المتطورة، وهو جهاز عرض ليزري يُسمى (Samsung Premiere) يوفر إسقاطًا قصيرًا بدقة 4K؛ ما يتيح تجربة سينمائية رائعة في المنزل.
وتخطط الشركة لتقديم طرازين من الجهاز، هما: (LSP9T) الذي يقدم عرضًا يبلغ 130 بوصة، مع ذروة سطوع تصل إلى 2800 شمعة، وتدعي الشركة أنه أول جهاز عرض معتمَد في العالم بتقنية (+HDR10) بتقنية الليزر الثلاثية، والثاني (LSP7T) الذي يقدم عرضًا يبلغ 120 بوصة، ويدعم كلا الطرازين منصة سامسونج (Smart TV) بالكامل، مع مجموعة كاملة من التطبيقات والخدمات المتوفرة على أي تلفاز حديث آخر من
 سامسونغ.