اتحاد السلة يعقد اجتماعاً تداولياً مع ممثلي الأندية

الأربعاء 16 أيلول 2020 29

اتحاد السلة يعقد اجتماعاً تداولياً مع ممثلي الأندية
 بغداد: احسان المرسومي 
يعقدُ اتحاد كرة السلة في الساعة الخامسة من عصر بعد غد السبت بمقره في قاعة الشعب اجتماعا مع ممثلي الاندية المشاركة في منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل 2020 / 2021 . 
وقال رئيس اتحاد اللعبة حسين العميدي في تصريح خص به ( الصباح الرياضي ) : ان اجتماعا تداوليا اوليا سيجمع ممثلي الاندية المشاركة في منافسات الدوري الممتاز مع اعضاء الاتحاد في الساعة الخامسة من عصر بعد غد في مقر الاتحاد بقاعة الشعب ، مشيرا الى ان الاجتماع لن يكون ملزما للحضور بالنسبة لاندية المحافظات وبالامكان تواجدها عبر منصة زوم ، منوها بان الاجتماع ستطبق فيه تعليمات الصحة والسلامة . 
واضاف العميدي ، سيتم في الاجتماع التداولي الاولي  طرح ومناقشة عدد من المقترحات والقضايا التي تهم مسيرة الدوري ، ثم  يقوم الاتحاد بدراستها واقرارها في الاجتماع التداولي الاخير في العاشر من الشهر المقبل .   
العميدي اكد ايضا ان قائمة لاعبي المنتخب الوطني الـ  14الذين لعبوا امام لبنان في تصفيات كاس العالم الاخيرة ، سيتم طرحها خلال الاجتماع المقبل ، بغية توزيع اللاعبين  بين الاندية الراغبة في التعاقد معهم ، مبينا ان عدد الاندية المشاركة في الدوري سيتحدد خلال الاجتماع المقبل وعلى ضوئه سيتم اختيار الاسلوب الامثل للمنافسات ، مؤكدا ان فريق الميناء قرر الانسحاب رسميا من دوري الموسم الحالي . 
يذكر ان الاتحاد اقر في وقت سابق الاول من تشرين الثاني المقبل موعدا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز ، على ان تسبقها البطولة التنشيطية بمشاركة الفرق صاحبة المراكز الاربعة الاولى ، اذ ستتم تسمية بطل التنشيطية ممثلا للعراق في منافسات الاندية الاسيوية ، بينما سيلعب الفريق الثاني في بطولة الاندية العربية .