شهد: طوينا صفحة الذهاب ونسعى للتعويض

الأربعاء 16 أيلول 2020 178

شهد: طوينا صفحة الذهاب ونسعى للتعويض

 الدوحة: الصباح الرياضي

 
 
أكد المدير الفني لنادي الشرطة بكرة القدم ان فريقه طوى صفحة مباراة الذهاب أمام الاهلي السعودي، وبدأ بالتركيز مبكرا نحو لقاء اليوم الذي سيحدد مشوار القيثارة في البطولة القارية. وقال عبد الغني شهد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في قاعة المؤتمرات باستاد خليفة الدولي : ان الفريق في أتم الجاهزية لخوض المباراة، وتعويض الخسارة غير المستحقة.
واضاف شهد ان مؤشرات الرضا عن الاداء زادتنا حرصا على تكملة المشوار بالصورة نفسها، مبينا ان ما حصلنا عليه من جراء الظهور الاول لا يمكن ان نفرط فيه في المباريات المقبلة رغم تأكيدنا ان اللقاء الاخير امام الاستقلال الايراني سيكون هو الفيصل في التأهل من عدمه.
واشار الى ان انسحاب الوحدة الاماراتي، اعاد التوازن للمجموعة، ولكنه منح الاستقلال راحة اكثر من نادينا، وعلينا ان نعد العدة 
من الآن لمواجهته. واوضح ان سياسة الجهاز الفني تبحث عن الانجاز، ولا تبحث عن التاريخ فقط، والامور مهيأ بشكل كبير لتحقيق 
ما نصبو إليه.
وافاد شهد بان الجهاز الطبي واللياقي قادر على اعادة فريقه الى وضعه الطبيعي، فضلا عن ان آلية التبديل التي اقرها الاتحاد الاسيوي قد منحت الاجهزة الفنية المرونة في اشراك اللاعبين وعدم تأثرهم بضغط جدول المباريات .
وشدد على ان مباراة الاستقلال الاخيرة ستكون هي الفيصل في التأهل الى الدور الثاني من البطولة. من جهته، أكد لاعب الشرطة، سعد ناطق ان مسابقة دوري الابطال هي الاولى في القارة، وعلينا ان نثبت جدارتنا في اللعب فيها، والمنافسة بقوة مع الاندية الاخرى.
واضاف ان المزيج المميز في توليفة فريقنا ما بين الخبرة والشباب يعطينا فسحة هائلة من اجل تحقيق الافضل، موضحا ان الجميع عازم على تحقيق طموحات الادارة والجهاز الفني والجماهير في التأهل الى الدور الثاني من البطولة.
ونوه بان لاعبي الخبرة في الفريق سيضعون خدماتهم في تصرف اللاعبين الشباب من اجل الأخذ بيدهم، والانصهار في بوتقة النجاح الذي نسعى له كفريق واحد واسرة واحدة لتحقيق نتائج ملبية للطموح تسهم بتأهل الاخضر الى الدور الثاني.