مدير مدرسة يقدم إفطاراً يومياً لطلبة السادس الإعدادي

الأحد 20 أيلول 2020 129

مدير مدرسة يقدم إفطاراً يومياً لطلبة السادس الإعدادي
  الحلة : محمد عجيل 
  الحلة : محمد عجيل 
 
عند ناحية الشوملي ٤٠كم شرق مدينة الحلة يقيم مدير مدرسة الوئام الابتدائية إفطاراً يومياً لطلبة الصف السادس الإعدادي الذين يؤدون الامتحانات النهائية في مدرسته، بعد اتخاذها مركزاً امتحانياً من قبل المديرية العامة لتربية بابل.
 وقال مدير المدرسة تحسين عمران لـ"الصباح" ان "تقديم الافطار اثناء تأدية الامتحان من قبل طلبة الصف السادس الإعدادي يعد واجباً وطنياً لمواجهة الظروف التي يمر بها العراق، وإنسانياً لان توفير الاجواء الامتحانية لابنائنا الاعزاء يعد مشاركة منا في رفع المستوى العلمي والتربوي في ظل الصعوبات الراهنة التي نعيشها".
 واكد أن "المبادرة نالت استحسان جميع المشاركين في الامتحان من طلاب ومراقبين، كما انها حظيت باهتمام اهالي المنطقة الذين سارعوا الى المشاركة فيها من خلال ما يقدمونه من انواع غذائية مختلفة على مائدة الافطار".
  وأثنت تربية بابل على المبادرة وقال المدير العام مهدي العوادي ان "ذلك دليل على متانة العلاقة بين الملاكات التربوية والطلبة الذين يؤدون الامتحانات النهائية في ظل اجواء مثالية وفرناها لهم من اجل تحسين مستواهم العلمي".
 واوضح العوادي ان "مدارسنا تشهد مبادرات خلاقة لها الدور المؤثر في بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته ونحن لن نتوانى عن تقديم العون والمساعدة في انجاح تلك المبادرات".
 كما عبر عدد من الطلبة عن سعادتهم بهذا الاهتمام الذي ينم عن مسؤولية عالية لمدير المدرسة وإدارتها.