نجمة {أرب ايدول} سهر أبو الشروف لـ { الصباح }:أعشق ناظم الغزالي وقدمت أغنية لبغداد

السبت 26 أيلول 2020 84

نجمة {أرب ايدول} سهر أبو الشروف لـ {  الصباح   }:أعشق ناظم الغزالي وقدمت أغنية لبغداد
  الكوت: محمد ناصر
 
تستعد الفنانة السورية ونجمة برنامج المواهب "ارب ايدول" سهر ابو شروف لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد الذي تنوع بين الطربي والشبه سريع والرومانسي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد وضع اللمسات النهائية عليه وتصوير إحدى أغانيه.
أبو الشروف قالت في تصريح خاص لـ"لصباح": إنها "تصور حاليا آخر أعمالها في الألبوم وهي أغنية (للتوحد) بطريقة الفيديو كليب وتمزج كلماتها بين اللغتين العربية والكرديَّة وتصور في مدينة القامشلي السورية وهي من كلمات عزيزة الشيخ يوسف".
وعن ألبومها ما قبل الأخير الذي طرحته قالت: "ألبومي لم يحقق الصدى الذي كنت أتمناه والسبب هو التسويق الذي يقف عقبة وعثرة في طريق أغلب الفنانين، لكن كلي أمل في أنْ يحقق الألبوم الجديد الصدى المرجو، وأنْ يلاقي رضا واستحسان جمهوري في الوطن العربي".
وفي ما يخص رأيها بالأغنية العراقية بينت أنَّ "الأغنية العراقية من أكثر الأغاني القريبة الى قلبي، خاصة أنني من عشاق الفنان الراحل وسفير الأغنية العراقية ناظم الغزالي الذي أحب لونه كثيراً".
مبينة "لفتت نظري في الفترة الأخيرة إصدارات الفنانة أصيل هميم ورحمة رياض وسبق أنْ عملت بالنمط نفسه الذي يشتغلون به وقدمت أغنية اسمها (بدموعي) على مقام العجم وقدمت أغنية أخرى اسمها بغداد".