اختتام الدورة التدريبية بالمواي تاي في السليمانية

السبت 26 أيلول 2020 66

اختتام الدورة التدريبية بالمواي تاي  في السليمانية
 بغداد: حيدر كاظم
اختتمت الدورة التدريبية بالمواي تاي التي اقيمت في قاعة نادي اشتي الرياضي بمحافظة السليمانية، وشهدت مشاركة أكثر من (150) لاعبا ومدربا واستمرت لمدة 3 ايام، وحاضر فيها المدربون الدولي علي ساهر والدولي محمد حسن والوطني محمد محمود.
وقال رئيس اتحاد اللعبة المركزي مصطفى جبار علك : ان الدورة التدريبية اقيمت باشراف مباشر من قبل اتحاده وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي في محافظة السليمانية ممثلا بمدير الدورة سيروان مينه حمه.
وأضاف : ان سبب اختيار السليمانية لاستضافة الدورة التدريبية، لانها تعد من المحافظات المميزة والمتطورة في لعبة المواي تاي وسبق ان ضيفت العديد من المنافسات المحلية، مشيدا بالوقت ذاته بدعم المحافظ الدكتور هفال ابو بكر لأبطال اللعبة هناك، ودور عضو الاتحاد سيروان مينه في اقامة النشاطات الرياضية وتسهيل مهمة المدربين واللاعبين والاندية في المحافظات الشمالية.
واشار علك الى ان اتحاده اقام عدة دورات واختبارات للاعبيه في عدد من المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية باشراف مدربي المنتخبات الوطنية، واسهمت في تجهيزهم بالصورة الفنية المطلوبة واختيار التوليفة المناسبة التي ستدافع عن سمعة اللعبة خارجيا، مبينا ان استعدادات اتحاده متواصلة من اجل تنظيم المزيد من الأنشطة المحلية خلال الفترة المقبلة، حسب منهاجه للعام الحالي.