اليوم .. اختبار جديد لسيدات الجوية أمام بلادي

السبت 26 أيلول 2020 126

اليوم .. اختبار جديد لسيدات الجوية أمام بلادي
 بغداد: نبيل الزبيدي
وأوس عبد الستار
يلتقي الجوية نظيره بلادي اليوم ضمن منافسات بطولة نساء العراق للكرة المصغرة التي يحتضنها ملعب احباب النعمان في بغداد بمشاركة اندية الجوية والصحة وبابل وبلادي والصليخ.
وشهد اليوم الاول فوز الجوية على الصليخ بنتيجة 8 - صفر بينما تغلب الصحة على بابل باربعة اهداف نظيفة وسط حضور لاعبين دوليين سابقين وحصلت نادية فاضل من الصقور ولاعبة الصحة خنساء محمد على لقب الافضل في مباراتي اليوم الاول.
واوضحت عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية ومشرفة الفريق النسوي رشا طالب ان الغاية من هذه البطولة هي إعادة بث الروح في كرة القدم النسوية بصورة خاصة وبقية الرياضات بصورة عامة . 
واعربت عن مدى سعادتها في المشاركة بعيداً عن النتائج التي ستفصح عنها لقاءات المسابقة، منوهة الى ان الهدف من البطولة هو تطوير الرياضة النسوية ، متمنية التوفيق للجميع  مشيرة  الى ان الفرق المشاركة مطعمة بلاعبات من اقليم كردستان  لتطبيق اسم البطولة الذي يضم جميع اطياف الشعب العراقي .
من جانبه ابدى مدرب الصحة قحطان السلامي لـ(الصباح الرياضي) سعادته لقيادة فريقه مع زميله المساعد منى مقصود اذ حرصت ادارة النادي على توفير جميع مستلزمات النجاح ومنها اقامة معسكر تدريبي في كركوك ومباراة تجريبية في السليمانية والمتابعة المباشرة من قبل رئيس النادي منوها بان فريقه يضم مجموعة من لاعبات المنتخب الوطني امثال اسراء هاشم ورانيا حسين و تبارك ثامر وزينب وسام فضلا عن لاعبات من دوري كردستان  مبينا انه يشرف على تدريب نادي فتاة ديالى وحقق معه العديد من الانجازات على الصعيد المحلي واستطاع رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب مشيرا الى انه بسبب عدم مشاركة فتاة ديالى ارسلت ادارة الصحة دعود لتمثيلها وحرصا منا على التواجد في هذا التجمع .