مواجهة ثأرية لليفربول ضد ارسنال في البريمير ليغ

الأحد 27 أيلول 2020 85

مواجهة ثأرية لليفربول  ضد ارسنال في البريمير ليغ
 بغداد: متابعة الصباح الرياضي
يتطلعُ فريق ليفربول للثأر من أرسنال وذلك عندما يلاقيه اليوم ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
 
 
ويرغب الريدز في فك النحس الذي لازمه في اخر مباراتين خاضهما امام الغانارز حيث خسر في الاولى ضمن منافسات البريمير ليغ قبل شهرين بنتيجة 1-2 والثانية بركلات الجزاء الترجيحية 4- 5 في بطولة الدرع الخيرية.
وبالرجوع الى نتائج الفريقين خلال الجولتين الاوليين للموسم الجديد نلاحظ بانهما حققا بداية قوية حيث فاز الريدز على ليدز يونايتد العائد الى المسابقة وتشيلسي تواليا، في حين انتصر المدفعجية على فولهام ووست هام.
وسيسعى الفريقان الى مواصلة سلسلة انتصاراتهما وتحقيق فوز ثالث للحاق بفريق الصدارة ايفرتون الذي يقدم مستويات رائعة منذ انطلاق الدوري بقيادة المدرب الايطالي المخضرم كارلو انشيلوتي.
ومن المتوقع افتقاد ليفربول الى خدمات قائده جوردان هيندرسون بحسب مدرب الفريق الالماني يورغن كلوب الذي اكد بان هندرسون سوف لن يكون متاحا ضد ارسنال لعدم تعافيه كليا من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليدز يونايتد موضحا انه من المبكر جدا الدفع به خلال مواجهة اليوم.
في المقابل ستكون هذه المباراة تحديا للوافد الجديد من بايرن ميونيخ الالماني نجم خط الوسط البرازيلي تياغو الكانتارا الذي من المتوقع ان يكون ضمن التشكيلة الاساسية في مباراة فريقه امام المدفعجية.
ويعد الكانتارا اضافة قوية ومهمة لخط وسط الحمر عطفا على ما قدمه مع البايرن خلال فترة تواجده معه وحصوله على العديد من الالقاب مع الفريق البافاري.
وفي لقاء اخر سيقام اليوم ايضا سيستضيف العائد الى المسابقة فولهام فريق استون فيلا في سعي منه لتسجيل اول فوز له بعد العودة لاسيما انه خسر نتيجة مباراتيه امام ارسنال وليدز يونايتد على التوالي .
وعلى الرغم من صعوبة المهمة ضد فيلا الذي انتصر في اولى مبارياته على شيفيلد يونايتد ، الا ان كتيبة المدرب الانكليزي الشاب سكوت باركر عازمة على تحقيق الفوز في هذه المباراة لتكون انطلاقة حقيقية للفريق نحو تعديل المسار خلال الفترة المقبلة 
من عمر الدوري.