تتويج النجدة بلقب أندية بغداد للمواي تاي

الأحد 18 تشرين أول 2020 100

تتويج النجدة بلقب أندية بغداد للمواي تاي
 بغداد : الصباح الرياضي 
 
 
بارك وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لاتحاد المواي تاي نجاحه في تنظيم بطولة أندية بغداد للشباب للمدة من 13-16 تشرين الاول الحالي، واختتمت على قاعة المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية ببغداد كما بارك لجميع الاندية حرصها وتفانيها للظهور بأفضل صورة تنافسية ولنادي النجدة فوزه باللقب . 
جاء ذلك خلال رعاية الوزير درجال حفل ختام البطولة وسط حضور رسمي وإعلامي كبير، مبينا ان الوزارة ومن دواعي الفخر وصميم عملها الساند الى الاتحادات والأندية تعمل بكل جهد لأجل نشر قاعدة الالعاب الفردية التي نعول عليها في تحقيق أفضل النتائج الخارجية.  
وثمن رئيس الاتحاد المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك رعاية وزير الشباب للبطولة مذكرا بان الوزير تكفل بجميع النفقات وبذل جميع الجهود لانجاحها واخراجها على اتم صورة لتوازي مكانة اللعبة وابطالها عالمياً.
وأضاف علك: ان ثناء وزير الشباب على لاعبينا وحسن الإدارة والتنظيم واهتمامه بالأبطال وتكريمهم شخصياً يعد حافزا كبيرا لتقديم الأفضل، منوها بان الوزير وعد برعاية ودعم بطولة أندية العراق التي ستقام مطلع العام المقبل.
وحصل نادي النجدة الرياضي على لقب البطولة، بينما حصل نادي الصناعات الكهربائية بأول مشاركة له في أنشطة الاتحاد على المركز الثاني فرقيا والجنسية مناصفة مع الزعفرانية على المركز الثالث.
واشاد رئيس الاتحاد بجميع الحكام لدورهم الكبير في إنجاح المنافسات والمستويات الراقية التي قدموها خلال تحكيمهم لنزالات البطولة.
واستطرد حديثه بالقول: هناك العديد من الأنشطة المحلية والدولية ونحن مقبلون عليها في الفترة المقبلة ويجب علينا ان نستعد منذ الان لها، مبينا ان وزير الشباب تكفل باقامة معسكرات  طويلة الأمد للأبطال لتحقيق انجازات للرياضة العراقية اولا والمواي تاي على وجه الخصوص. وختم علك حديثه قائلا: شكرنا وتقديرنا لجميع الحاضرين في البطولة لاسيما رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب عباس عليوي ومدرب منتخبنا الوطني للناشئين النجم الدولي السابق الكابتن عماد محمد ورئيس الأتحاد العراقي للملاكمة علي تكليف ورئيس نادي الصناعات الكهربائية الرياضية الكابتن علي خلف ورئيس نادي الزعفرانية علي هندي وأمين سر نادي الجنسية عمر كاظم .