اختتام معسكر الديوانية في القاهرة

الثلاثاء 20 تشرين أول 2020 96

اختتام معسكر الديوانية في القاهرة
 القاهرة: اسراء خليفة 
اختتم نادي الديوانية الرياضي معسكره التدريبي في القاهرة بلقاء أخير مع منتخب شباب مصر في استاد القاهرة وانتهى بخسارته بثلاثة أهداف مقابل اثنين، بينما حقق الفوز في مباريات سابقة مع أندية الدرجة الثانية والثالثة في مصر .
وقال نائب رئيس وفد نادي الديوانية الدكتور عماد العامري: لقد كان المعسكر ناجحا للاعداد للدوري الممتاز، وهذا اول معسكر خارجي للفريق، وحققنا نتائج هادفة، كما حددنا نقاط الضعف التي على اساسها نخوض المباريات المقبلة .
واشار الى ان الديوانية أول ناد عراقي اعتمد على الاستثمار وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين وطموحنا الفوز بلقب الدوري الكروي. 
بدوره أكد المسؤول الاعلامي لنادي الديوانية الزميل علي لفتة ان معسكر القاهرة كان مفيدا للغاية للجهاز الفني واللاعبين، وبات الفريق على اتم الجاهزية لخوض مباراته الأولى في مسابقة الدوري أمام النجف الاسبوع المقبل، مبينا ان معسكر القاهرة لم تكن فائدته فنية فحسب وانما تعدى ذلك بالاتفاق مع أبرز أندية اللعبة هناك الأهلي على عقد اتفاقية تعاون مشتركة تخدم الناديين سيتم توقيعها قريبا.
من جانبه قال المدير الفني لاتحاد الكرة المصري محمود سعد ان نادي الديوانية ليس ضيفا في مصر وانما هو في بلده الثاني، ونتمنى ان تتكرر مثل هكذا زيارات للاندية والمنتخبات العراقية وصولا الى عقد بروتوكولات تعاون مشتركة مع اتحاد اللعبة والأندية المحلية لتحقيق الاستفادة
 المشتركة.
وشدد المدير الفني لمنتخب شباب مصر الكابتن ربيع ياسين على ان نادي الديوانية فريق جيد وقدم مباراة كبيرة شأنه في ذلك شأن الأندية والمنتخبات العراقية المعروفة بابداعها الكروي، وانه استفاد كثيرا من هذه المباراة التجريبية.