فرح الهادي: الجمهورُ العراقي يمتلك ذائقة جميلة

الأربعاء 21 تشرين أول 2020 100

فرح الهادي: الجمهورُ العراقي يمتلك ذائقة جميلة

  الكوت: محمد ناصر 

 
نفت الفنانة الخليجية فرح الهادي الأخبار، التي تداولت مؤخرا حول طلاقها من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، مؤكدة أنها مجرد شائعات تطولها بين الحين والاخر من مواقع وصفحات إخبارية وهمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
وألمحت الهادي في تصريح لـ"الصباح" عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أنها خضعت لاستجواب من النيابة العامة الكويتية حول ورود اسمها في قضية "غسيل اموال المشاهير" في الكويت وانها بريئة، ومصادر دخلها هي الفن والاعلانات، مبينة أن المتهم بريء حتى تثبت ادانته".
وأشارت الهادي الى أنَّ" الفن في الخليج شبه متوقف بسبب جائحة كورونا، الا انني لديّ عدد من النصوص الدرامية، أطلع عليها خلال المدة المقبلة ليتسنى لي اختيار ما هو مناسب"، واعلنت انني" منشغلة الآن بتصوير مسلسل جديد بمشاركة نخبة من نجوم الفن، وسوف اعلن اسم العمل والممثلين قريبا".
بشأن نجاحها في مسلسل "عافك الخاطر" الذي لعبت فيه دورا رئيسا قالت: الحمد لله المسلسل تم عرضه، ولاقى رضا واستحسان الجمهور، وكان تجربة جديدة بالنسبة لي، وهو من تأليف عبد الله الرومي وانتاج عبد الله بوشهري واخراج مناف عبدال، وبطولة اسمهان توفيق والفنان الراحل سليمان ياسين وخالد امين وعبير احمد ومشاري البلام وهبة الدري وميس كمر وغدير السبتي وعقيل الرئيسي". 
يذكر أن النجمة فرح تمتلك عددا مهما من المسلسلات، التي قدمتها خلال مشوارها الفني وصل الى قرابة 26 مسلسلا من بينها "بعد منتصف الخوف" و"سقوط الاقنعة" و"ساهر الليل" و"بنات الثانوية".
 ووصفت الهادي علاقتها بالجمهور العراقي قائلة: علاقتي متينة جدا بالجمهور العراقي، نتبادل الأحاديث على منصات التواصل الاجتماعي، وأكن لهم كل الحب والاحترام المتبادل، الجمهور العراقي ذواق وخصوصا في ما يتعلق بالاغنية العراقية، التي ذاع صداها في كل الوطن العربي والخليجي خصوصا.