«Galaxy S21» بنتوءات كبرى للكاميرا

الأربعاء 21 تشرين أول 2020 121

«Galaxy S21» بنتوءات  كبرى للكاميرا
 سيول: وكالات
ظهرت أولى الصور الممنتجة حاسوبيًا لأجهزة (Galaxy S21) و (S21 Ultra) القادمة من شركة سامسونغ، ما يعطينا لمحة عما يبدو أنه تحسين بالمقارنة مع التصميم الحالي لسلسلة (Galaxy S20).
نشرَ الصور المسرّب الشهير ستيف همرستوفر (Steve Hemmerstoffer) – المعروف عبر منصة تويتر باسم (OnLeaks) – الصور الممنتجة حاسوبيًا التي تعرض التصميم المحتمل لجهاز (S21) أو (Galaxy S30)، وذلك اعتمادًا على اصطلاح التسمية الجديد من سامسونغ. وبالنظر إلى سجلّ همرستوفر ودورة الإصدار الرئيسة المعتادة لشركة سامسونغ بشأن إطلاق سلسلة (S) في الربع الأول، وإطلاق سلسلة (Note) في الربع الثالث من كل عام، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه الصور دقيقة إلى حد ما. وبالنسبة للتصميم، يُظهر (S21) ما يبدو مألوفًا جدًا من الجهة الأمامية، حيث هناك شاشة مسطحة بحجم 6.2 إنشات، مع ثقب (Infinity-O) يحتوي بلا شك على الكاميرا الأمامية.
ويبدو أن هناك اختلافًا في تصميم الجهة الخلفية من الهاتف مع كاميرا ثلاثية العدسة، ويمكنك رؤية نتوء الكاميرا يمتد حول حافات الإطار، مع وجود فلاش (LED) المدمج في الجهة الخلفية، الذي شوهد لآخر مرة في سلسلة (Galaxy Note 10). وليس من الواضح بالضبط ما هي العدسات الموجودة، وقد تظهر العدسة الأساسية بدقة 108 ميغابكسل التي شوهدت في سلسلة (S20) و (Note 20)، ومن المحتمل أن تكون هناك عدسة بزاوية عريضة للغاية وربما عدسة للتكبير مقرِّبة.