حسن هادي مدربا لكرة الهاشمية

الأربعاء 28 تشرين أول 2020 110

حسن هادي مدربا  لكرة الهاشمية
 الحلة: محمد عجيل 
سمت ادارة نادي الهاشمية الدكتور حسن هادي مدربا لفريقها الكروي الذي يستعد لخوض مباريات دوري الدرجة الاولى في بابل.  وقال رئيس النادي علي الحارثي: ان التسمية جاءت بعد الاتفاق شفهيا مع المدرب على اعتماد اسماء شابة  لتشكيلة الفريق الذي سيلعب في دوري الدرجة الاولى على ان تتغير بعد اجتياز الفريق للمرحلة الاولى مع مراعاة الجوانب المالية للنادي نتيجة غياب مصادر التمويل الذاتي.
 واكد الحارثي ان الادارة على ثقة تامة بقدرات المدرب حسن هادي الذي سبق ان قاد النادي قبل سنوات واثبت كفاءته في بناء فريق شاب متميز تمكن من المنافسة في الدوري.
بدوره أشار المدرب الدكتور حسن هادي الى ان العمل مع اندية الدرجة الاولى صعب وشاق لانكَ تتعامل مع فرق ذات مستويات فنية وبدنية متساوية ولديها تطلعات المنافسة على التاهل لكنه في نفس الوقت ممتع لان المدرب يتمكن من اكتشاف قدراته التدريبية في كونه يتعامل مع خامات كروية ومواهب تبحث عن التطور.
واوضح ان فريق الهاشمية سيخوض الدوري باسماء شابة وفئة عمرية صغيرة يمكنها ان تحصل على ما تريده في حال استمعت جيدا للتوجيهات.
 وعن الصعوبات التي تواجه اعداد الفريق قال: ان الامر يتعلق بالجانب المالي في كونه محور الحل لجميع المشكلات اضافة الى الحاجة لمباريات تجريبية قد تدفعنا الى التنقل هنا وهناك فضلا عن ان اللاعب ذاته يحتاج الى محفزات تدفعه الى تحقيق الانجاز بالشكل الذي يرضي الجمهور والادارة اما نحن شخصيا فان جماهير بابل بأجمعها تعرف بان مطالبنا المالية محدودة وما يهمنا بناء الفريق وتحقيق انجازات كروية .