اختبار صعب للنوارس أمام النفط في ثاني جولات الدوري

الأربعاء 28 تشرين أول 2020 213

اختبار صعب للنوارس أمام النفط  في ثاني جولات الدوري
 بغداد : حيدر كاظم
يخوض الزوراء اختبارا صعبا عندما يواجه النفط بعد غد الجمعة، في ثاني مبارياته ضمن دوري الكرة الممتاز، ويضيفها ملعب الشعب الدولي، ويتطلع النوارس لتحقيق فوزه الاول اثر تعادله في افتتاح المسابقة امام الشرطة، بينما ترنو كتيبة يحيى علوان الى مواصلة النتائج الايجابية بعد تغلبها على الحدود في بداية مشوارها بهدف نظيف.
وقال عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد: ان فريقه قدم مباراة جيدة نوعا ما امام الشرطة والنتيجة النهائية كانت عادلة، مضيفا ان البداية كانت صعبة على جميع المشاركين في الدوري الممتاز، بعد فترة توقف النشاطات الرياضية التي دامت اشهرا عدة، على امل تصاعد المستوى الفني تدريجيا في الجولات المقبلة.
وبشأن حظوظ النوارس امام النفط اكد ان فريقه يسعى لتقديم مستوى يليق به بحثا عن حصد النقاط الكاملة التي تسهم في ارتقائه الى المراتب الاولى في جدول البطولة، منوها بان مشاركة ضرغام اسماعيل ومحمد صالح في اللقاء المقبل لم تتحدد لغاية الان بعد تعرضهما لاصابة طفيفة في مباراة الشرطة بانتظار عودتهما الى التدريبات، وفي المقابل فان بقية اللاعبين في اتم الجاهزية لخوض الاختبار الثاني.  
واشار رشيد الى ان المنافس ليس بالسهل ويعد من الفرق الجيدة بالمسابقة المحلية وحصوله على المركز الرابع في اخر مشاركة له افضل دليل، كما يتميز النفط بالاسماء الشابة المتواجدة في صفوفه وبمدربه المعروف يحيى علوان، وبالتالي فان المواجهة امامه ستكون صعبة.
وفي بقية مباريات الجولة الثانية يطمح الشرطة الى اجتياز امانة بغداد وهو يعول على نجومه الذين يلعب جلهم في صفوف المنتخبات الوطنية، بينما يرنو فريق العاصمة لتصحيح المسار بعد خسارته الاولى امام النفط. 
ويلعب ايضا النجف امام نفط الوسط في ديربي المحافظة، ويلتقي الكهرباء منافسه الحدود في ملعب التاجي، وسيحل الميناء ضيفا على السماوة.
وتستكمل لقاءات الجولة الثانية السبت والاحد المقبلين عندما يواجه الطلبة الصناعات الكهربائية، ويضيف نفط البصرة القوة الجوية، ويستقبل اربيل زاخو، وسيكون ملعب الميمونة مسرحا لمباراة نفط ميسان والديوانية، ويتقابل الكرخ والقاسم في ملعب الاول.