نفط البصرة يطمح لايقاف الجوية .. والطلبة لتصحيح المسار

السبت 31 تشرين أول 2020 187

نفط البصرة يطمح لايقاف الجوية ..  والطلبة لتصحيح المسار
 بغداد: احسان المرسومي
تستكمل الجولة الثانية من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم، اليوم السبت باجراء ثلاثة لقاءات، اذ يفتتح الصناعات الكهربائية والطلبة هذه المواجهات في  الـ ( 2)  ظهرا في ملعب الصناعة بادارة الحكم محمد سلمان، الصناعات يطمح الى استثمار عامل الارض وتعديل مسار نتائجه بعد خسارته في الجولة السابقة امام النفط.
بينما يرنو الطلبة لخطف نقاط المباراة والعودة الى وضعه الطبيعي بعد تعادل ربما يكون مقبولا وهو يواجه نفط البصرة في ملعب الفيحاء في الجولة السابقة .
ويلتقي في ( 15 : 4 ) من عصر اليوم الجاران اللدودان اربيل وزاخو وسيكون ملعب فرانسوا حريري مسرحا لهذه المواجهة التي يديرها الدولي زيد ثامر، القلعة الصفراء يسعى الى تعزيز انتصاره والانطلاقة المثالية في افتتاح الدوري بتغلبه على فريق العاصمة  بهدفين دون رد، بينما يتطلع زاخو الى عدم التفريط في اية نقطة برغم ان المهمة صعبة نظرا لقوة المنافس والملعب .
ويستضيف ملعب الفيحاء في ( 00 : 7 ) مساء ابرز مباريات اليوم بلقاء يجمع القوة الجوية ونفط البصرة بادارة الحكم الدولي علي صباح، ويتوقع ان تشهد المباراة اثارة ومتعة لما يضمه الجوية من نجوم. ويسعى الصقور الى استثمار بدايته الجيدة برغم الفوز الباهت على الكهرباء قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة، بينما تقاسم نفط البصرة نقاط مباراته الاخيرة مع الطلبة .  
كما قررت الهيئة التطبيعية تأجيل مباراة النجف ونفط الوسط في ملعب كربلاء الى اليوم السبت بدلا من امس، وذلك لعدم صلاحية الملعب الخاص بنادي النجف، وقد ابدت ادارة الاخيرة اعتراضها على هذا القرار، بينما اكدت التطبيعية على  ضرورة الالتزام بتعليمات الاتحاد واقامة المباريات في ملاعب مستوفية للشروط الخاصة بالاتحاد، واضافت التطبيعية في بيان لها “ ان الاتحاد يعد هذه المباراة خاصة بنفط الوسط على ان يكون  لقاء المرحلة الثانية من خاصية 
فريق النجف .