نهلا داود: يوسف العاني قامة فنيَّة ثريَّة

الأربعاء 11 تشرين ثاني 2020 114

نهلا داود: يوسف العاني قامة فنيَّة ثريَّة
بيروت: غفران حداد
 
 
أكدت النجمة اللبنانية نهلا داود في حديث مقتضب لـ"الصباح" ان" الممثلات العراقيات بارعات في أداء ادوارهنّ ويقدمن فناً رصيناً"، متابعة ان" الفنان الراحل الكبير يوسف العاني، قامة فنية متميزة وثرية، طالما اعجبت به".
الممثلة داود المحت ان" دوري في مسلسل "امير الليل" مع المطرب رامي عيّاش، والذي يعاد عرضه في بعض المحطات، هو دور عزيز على قلبي، واحب التأكيد على أن كل الادوار التي اديتها، هي بالنسبة لي لا تقل اهمية عنه". مشيرة الى أن" الدراما اللبنانية تشهد هذه الفترة انتشاراً ملحوظاً، وباتت منافساً جدياً للإنتاجات العربية
الاخرى". 
وترى داود أن همها في الوسط الفني هو" الاستمرار في ايجاد الفرص والادوار المحفزة". ونوهت بأن" جلّ اهتمامي الآن ينصب على رعاية ابنتيّ " لين ولنا " واطلب من الله أن يوفقهما ويرافقهما".
وبشأن تفكيرها باعتزال التمثيل، بينت "ربما اعتزل عندما ادرك انني سأخون مهنتي".
مختتمة حديثها بالقول:" اتمنى دائماً السلام، فنحن شعب يستحق الحرية ليبدع، فمن ارضنا كان مهد الفن والثقافة، وأُهدي العراق شعب دجلة والفرات أخلص امنياتي بالاستقرار وراحة البال".
يذكر أن نهلا داود، درست التمثيل في معهد الفنون الجميلة، ثم انطلقت إلى عالم المسرح والتلفزيون، وابرز اعمالها: "امير الليل، دانتيل، اتهام، وأشرقت الشمس، جيران"، كذلك خاضت العديد من التجارب في مجال الدبلجة.