سلة غاز الشمال يستقطب المحترف أمير جاكسون

السبت 21 تشرين ثاني 2020 188

سلة غاز الشمال يستقطب المحترف أمير جاكسون
 بغداد: احسان المرسومي
من المؤمل ان يدخل فريق غاز الشمال بكرة السلة معسكرا تدريبيا في تركيا او مصر ، يأتي في اطار التحضير لمنافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي والذي سينطلق في التاسع عشر من الشهر المقبل .
وقال مدرب الفريق احمد حميد : ان اجتماعا ستعقده ادارة غاز الشمال مطلع الاسبوع الحالي تحدد فيه مسألة اقامة معسكر للفريق يقام في مصر او تركيا تحضيرا للدوري الممتاز، مشيرا الى ان الادارة عازمة على دعم الفريق وتذليل جميع الصعوبات بغية ظهوره بشكل لائق في المنافسات المقبلة  .
واضاف : ان غاز الشمال  بدأ  تحضيراته لمنافسات الدوري في قاعة الحجاج بكركوك قبل عشرين يوما ، مراهنا على اندفاع اللاعبين الشباب وحرصهم ومثابرتهم اثناء التدريب وطموحهم في تحقيق نتائج ترفع من شأن الفريق  في الدوري .
وتابع حميد : ان جل لاعبيه هذا الموسم من العناصر الشبابية التي  نعول عليها في الدفاع عن الوان الفريق ، وهم علي عباس لاعب النفط السابق وخالد حسن ومصطفى فتحي ، وايضا اللاعب ريكان عثمان ومحمد فيصل ومحمد شيركو ومحمد موفق وطارق محمد فضلا عن لاعب الخبرة والكابتن  محمد عبد الجبار .
وبشأن استقطاب لاعب محترف للفريق ، اكد حميد ان النية تتجه للتعاقد مع المحترف الاميركي امير جاكسون الذي مثل فريق الوكرة في الدوري القطري ، كما لدينا بديل في حال لم يكتب لهذه الصفقة النجاح . 
ويعد الموسم الحالي الثاني لفريق غاز الشمال اذ سبق وان شارك في المراحل الاولى من منافسات الموسم الماضي وحقق نتائج كبيرة رغم عمره القصير ، الا ان جائحة كورونا ادت الى انسحاب عدد من الفرق ومن بينها فريق غاز الشمال .