غيابات بالجملة لليفربول أمام ليستر

الأحد 22 تشرين ثاني 2020 69

غيابات بالجملة لليفربول أمام ليستر
 لندن : وكالات
 
عصفت الغيابات بفريق ليفربول الإنكليزي قبل مواجهته المرتقبة التي تجمعه مع ليستر سيتي اليوم الاحد في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.
ووضعت هذه الغيابات المدرب الالماني يورغن كلوب في وضعية لا يحسد عليها، إذ يغيب عنه العديد من النجوم قبل مباراة ليستر سيتي، على الرغم من وجود توقعات بعودة بعضهم في هذه المواجهة.
واوضح كلوب ان جوردان هندرسون وترنت ألكسندر أرنولد لن يشاركا ضد ليستر بشكلٍ مؤكد. كما سيغيب ثنائي قلب الدفاع، فيرجيل فان دايك، وجو غوميز، لفترة طويلة ربما تستمر حتى نهاية الموسم.
وبذلك يكون عدد لاعبي ليفربول الأساسيين الذين لن يشاركوا في المباراة، أربعة لاعبين.
وكشف كلوب في مؤتمر صحفي عن أن البرازيلي فابينيو عاد إلى تدريبات الفريق بدون مشكلات، والتوقعات تشير إلى أنه سيشارك كأساسي في مركز قلب الدفاع إلى جانب جويل ماتيب.منوها بان تياغو ألكانتارا عاد إلى التدريبات أيضا، لكن من المستبعد مشاركته كأساسي بسبب معاناته من إصابات متكررة في المواسم الأخيرة، لذلك ربما يدفع به المدرب كبديل.بينما ألكس أوكسلاد تشامبرلين على أعتاب العودة إلى لعب المباريات بحسب أقوال المدرب الألماني، لكن من المستبعد مشاركته ضد ليستر بسبب الإصابة طويلة الأمد التي عانى منها، ويبقى أن هناك احتمالا ضئيلا لمشاركته كبديل. ويضاف الى قائمة الغيابات محمد صلاح الذي هو الآخر لن يشارك بسبب إصابته بفيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد – 19. ومن الواضح أن أندرو روبرتسون سيشارك كأساسي في المباراة. الظهير الأيسر عانى من إصابة في الأربطة الخلفية للركبة قبل أيام، لكنه عاد وشارك في مباراة منتخب بلاده اسكتلندا الأخيرة، وصرح لموقع ليفربول الرسمي بأنه لا يعاني من أية مشكلة.
وبهذه الأنباء يصبح من شبه المؤكد غياب 6 لاعبين عن مباراة ليفربول ضد ليستر، وربما يكون العدد 7 لاعبين في حال لم يشارك تياغو ألكانتارا في الشوط الثاني كبديل.