الشرطة يتطلع لاجتياز القاسم ومهمة صعبة للنفط

الأحد 22 تشرين ثاني 2020 113

الشرطة يتطلع لاجتياز القاسم  ومهمة صعبة للنفط
 بغداد: حيدر كاظم
 
تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز، اذ يرنو الشرطة لتقديم مستويات جيدة واجتياز عقبة نادي القاسم، بهدف الحصول على النقاط الكاملة التي تسهم في تعزيز رصيده والارتقاء الى مرتبة متقدمة بجدول المسابقة، وسيكون ملعب كربلاء مسرحا لهذه المواجهة.
وفي لقاء اخر يسعى الديوانية الى التعويض بعد الخروج من مسابقة الكأس على يد امانة بغداد بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، وسيخوض اليوم مواجهة صعبة ضد اربيل في لقاء يضيفه استاد فرانسو حريري، وسيفتقد الاحمر لخدمات محمد سعيد وحمود مشعان اثر تعرضهما للطرد في المباراة السابقة امام الكرخ.
ويحل النفط ضيفا على زاخو في مباراة صعبة على الطرفين اذ يطمح كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في مسابقة الدوري.
وفي مباراة يضيفها ملعب التاجي يأمل الكهرباء بتحقيق نتيجة جيدة امام نفط البصرة الذي يعاني من عدة غيابات عن صفوفه امثال حسين جواد ووسام مالك وعبد الله محسن بداعي الاصابة.
ومن المؤمل ان تستكمل مواجهات الجولة يوم غد الاثنين وستكون ابرز هذه اللقاءات القمة المرتقبة التي ستجمع الزوراء بغريمه التقليدي القوة الجوية في ملعب كربلاء الدولي في مباراة يتوقع لها ان تكون حافلة بالندية والاثارة وذلك لما يضمه الفريقان من عناصر متميزة، في حين سيحتضن ملعب الكرخ مواجهة النجف والميناء، ويستضيف امانة بغداد في ملعبه الطلبة، بينما يستقبل نفط ميسان السماوة، ويشهد ملعب الصناعة مباراة الصناعات الكهربائية والحدود.
وتختتم الجولة بإقامة لقاء وحيد بعد غد الثلاثاء بين الكرخ صاحب الضيافة ونفط الوسط، وكان من المقرر ان تقام هذه المباراة اليوم الاحد لكن تأثر أرضية الملعب بهطول الامطار دفع لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية الى ارجاؤها.