وطني السلة يختتم معسكر أنقرة ويغادر غداً الى البحرين

الأحد 22 تشرين ثاني 2020 133

وطني السلة يختتم معسكر أنقرة ويغادر غداً الى البحرين
 بغداد: احسان المرسومي 
 
من المؤمل ان يغادر وفد منتخبنا الوطني بكرة السلة غدا الاثنين انقرة في طريقه الى البحرين ، لاستئناف مبارياته في  تصفيات كاس العالم ونهائيات اسيا عبر النافذة الثالثة التي تضيفها البحرين . وبينما حقق منتخبنا المركز الاول في البطولة الرباعية التي جرت خلال المعسكر التدريبي في تركيا، يستعد مدرب الاسود البوسني عزيز بكير  لاختيار 12 لاعبا من القائمة الرئيسة التي تضم 14 لاعبا .
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي في تصريح لـ ( الصباح الرياضي ) : ان البعثة ستغادر انقرة غدا في طريقها الى المنامة لاستئناف مبارياتها في تصفيات كاس العالم ونهائيات اسيا، مشيرا الى ان المنتخب سيلاعب البحرين في السابع والعشرين من الشهر الحالي، ويلتقي لبنان في التاسع والعشرين . 
واضاف : ان معسكر انقرة  كان ناجحا الى ابعد الحدود، اذ تخلله خوض بطولة رباعية مع عدد من الاندية التركية التي تضم بين صفوفها لاعبين في المنتخب التركي، وقد نجح منتخبنا بتحقيق الانتصار فيها بعد فوزين وخسارة ، لافتا الى ان الملاك الفني للمنتخب وعلى رأسه المدرب البوسني عزيز بكير يستعد لاستبعاد لاعبين لتضم  القائمة الرئيسة 12 لاعبا، مبينا ان المجنس الاميركي دي ماريو التحق بتدريبات الفريق وكان اول المتواجدين في انقرة . 
العميدي اكد ايضا  ان وزير الشباب يواصل اتصالاته بالاتحاد وبالبعثة للوقوف على جاهزية الفريق ، منوها بان عدنان درجال وعد بتقديم مكافأة للمنتخب في حال تحقيق نتائج جيدة في هذه التصفيات .