«حيل أحبك» تعيد حاتم العراقي للساحة الفنية

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2020 314

«حيل أحبك» تعيد حاتم العراقي للساحة الفنية

بغداد: وكالات

طرح الفنان حاتم العراقي، أغنيته الجديدة «حيل أحبك»، الاسبوع الماضي من إنتاج وتوزيع «روتانا»، كلمات عباس عبدالله والحان كرار الجابري والتوزيع الموسيقى سرمد عز الدين، واشرت هذه الأغنية عودة العراقي للساحة الفنية بقوة، والتي استقبلها الجمهور بحماسة واعجاب، بعد ابتعاده لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا، التي عطلت معظم مشاريع الفنانين العرب في إصدار جديدهم الفني. 
يقول مطلع الاغنية التي طرحت « سنكل « كصوت فقط، اذ لم يصورها فيديو كليب « أكو واحد ما أملّه .. هو قلبي ونبضه كله… أصفن بعينه وأقوله.. حيل أحبك».  
وكانت آخر أغنية أطل بها العراقي على جمهوره هي « اظل محبوب» التي أصدرها في شباط الماضي، وحققت أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على منصة اليوتيوب، وكان العراقي خلال فترة جائحة كورونا، قد أحيا حفلاً عن بُعد ضمن حفلات «هلا بالمجاز» في إمارة الشارقة، بمناسبة عيد الفطر في شهر ايار الماضي، وحظي الحفل بمتابعة ما يقارب مئة ألف مشاهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، عدا الجمهور الذي تابع الحفل من النوافذ والشرفات المحاذية للمسرح.  من جهة اخرى اعلن الفنان حاتم العراقي بانه سيصدر البومه الجديد الذي يضم خمسة مواويل، يتعاون فيها مع نخبة من الشعراء القدامى والجدد، ومن المتوقع أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة.