{عندليب الفرات} يتفوّق على {الكناري} وينتزع الوصافة

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2020 164

{عندليب الفرات} يتفوّق على {الكناري}  وينتزع الوصافة
 بغداد: بلال زكي
عاد نفط الوسط بثلاث نقاط ثمينة من العاصمة بغداد بتغلبه على مضيفه الكرخ بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الثلاثاء ضمن ختام مواجهات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز، بينما استدعت لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي على خلفية تصريحات أدلى بها في برنامج تلفازي مؤخرا.
وعوض «عندليب الفرات» خروجه من الدور الـ32 من مسابقة الكأس بتغلبه على الكرخ بهدف اللاعب سجاد جاسم لينتزع وصافة الدوري متخلفا بفارق نقطة وحيدة عن القوة الجوية المتصدر.
ولم تنجح جميع محاولات «الكناري» الذي خاض المباراة بغياب مدربه كريم سلمان نتيجة اصابته بكوفيد- 19  في ادراك التعادل بسبب التسرع في انهاء الهجمات وبسالة حارس وخط دفاع نفط
 الوسط.
على صعيد آخر وجهت لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة الدعوة لرئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي للمثول أمامها في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء على خلفية تصريح له في أحدى القنوات الفضائية.
وكانت لجنة الانضباط قد قررت في وقت سابق تغريم العنكوشي مبلغ خمسة ملايين دينار عراقي بناء على شكوى رئيس لجنة الحكام الدكتور علاء عبد القادر، اثر تصريحات انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس نادي الديوانية عقب انتهاء المباراة أمام الكرخ ضمن الجولة الثالثة.
وسبق للانضباط ان لوحت الى انه في حال تكرار المخالفة من قبل العنكوشي ستتم مضاعفة مبلغ الغرامة مع الايقاف لما يزيد عن موسم كامل.