بداية موفقة لبابل والمدحتية

الخميس 26 تشرين ثاني 2020 200

بداية موفقة لبابل والمدحتية

 الحلة: محمد عجيل 

 
 
انطلقت على ملاعب بابل مباريات دوري اندية الدرجة الاولى بكرة القدم والتي تنظمها لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة.
وأسفرت لقاءات المرحلة الاولى عن فوز فريق المدحتية على الهاشمية بهدف للاشيء في المباراة التي ضيفها ملعب القاسم وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب المخضرم علي عبس في الدقيقة 88 من المباراة التي قادها الاتحادي محمد رياض. وفي لقاء ثان تمكن بابل من الفوز على فريق البلدي  بهدفين مقابل لاشيء وجرت المواجهة على ملعب الكفل وادارها الحكم الاتحادي حامد علي، وفاز جبله على النيل بهدف للاشيء في مباراة جرت بينهما على ملعب جبله وقادها الحكم الاتحادي صدام فخري، وفي لقاء اخر ضيفه ملعب الكفل تمكن اصحاب الدار من الفوز على حطين باربعة اهداف مقابل ثلاثة بقيادة الحكم الاتحادي منير فريد، وعلى ملعب المشروع نجح المشروع من اجتياز الشوملي بهدفين مقابل لاشيء وتعادل على ملعب الاسكان فريقا جنائن بابل والمسيب سلبيا وادار اللقاء الاتحادي محمد صالح.
واتسمت مباريات الدور الاول بالندية والمنافسة الشديدة وظهر جليا سعي جميع الفرق الى تحقيق نتائج متميزة كما برزت عدد من المواهب الكروية وبأعمار صغيرة اضافة الى تميز الحكام في قيادة المباريات . 
يذكر ان فريقين من هذه المجموعة ينتقلان الى المرحلة الثانية المؤهلة للدوري الممتاز، بينما يهبط اصحاب المركزين الاخيرين الى دوري الدرجة الثانية.