أحمد خضير: نتيجة الكلاسيكو عادلة 

الخميس 26 تشرين ثاني 2020 188

أحمد خضير: نتيجة الكلاسيكو عادلة 
 كربلاء: الصباح الرياضي
وصف المدرب المساعد لكرة الزوراء أحمد خضير نتيجة التعادل التي آلت اليها مباراة الكلاسيكو بين النوارس والصقور بالعادلة.
وقال خضير في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: ان نسبة الاستحواذ والمستوى الفني في الشوط الاول كانا لصالح الجوية، لكننا وبفضل التبديلات الناجحة للجهاز الفني والتوجيهات طرأ تحسن كبير في الاداء في الشوط الثاني وبذلك نستطيع القول بأننا تقاسمنا السيطرة على شوطي اللقاء.
واضاف، لدينا غيابات مؤثرة ابرزها الحارس جلال حسن ومحمد رضا وايضا عدم جاهزية المهاجم علاء عبد الزهرة وحسين علي وضرغام إسماعيل لكن الاهم اننا لم نخسر المباراة.
 واشار الى أن جدول المباريات ولد ضغطا كبيرا علينا لأننا لعبنا مباريات قوية خلال الجولات الماضية مع الشرطة والنفط والطلبة والقوة الجوية.
 من جانبه عبر المهاجم مهند عبد الرحيم عن سعادته بتسجيله هدف التعادل كونه جاء في وقت كانت المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة، قائلا لقد تقاسمنا المباراة في الاداء الفني الجوية كان الافضل في الشوط الاول ونحن في الشوط الثاني بعد التغييرات وتوجيهات المدرب باسم قاسم حتى أن الفريق لم يتأثر بالهدف الامر الذي زاد من إصرارنا على تعديل النتيجة وكان شعوري لايوصف بفرحة الهدف الذي جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وفي سيناريو مشابه تماما لهدف علي رحيمة في مباراة كأس السوبر في نفس الملعب وبرأسية أيضا .