انطلاق البطولة التنشيطية بكرة السلة

السبت 05 كانون أول 2020 196

انطلاق البطولة التنشيطية بكرة السلة
 بغداد: اوس عبد الستار 
تنطلق اليوم مباريات البطولة التنشيطية بكرة السلة على قاعة الشعب الدولي بمشاركة اندية الناصرية ونفط الشمال والحشد والتي تأتي ضمن استعدادات فرق الدرجة الاولى .
وقال مدرب نادي الحشد علي فرحان  في حديث « الصباح الرياضي « :ان استعداداتنا في الوقت الحالي بسيطة وجاءت متأخرة بسبب قرار المشاركة الذي صدر من ادارة النادي والشهادة التأسيسية ، وسيكون نادي الحشد اول ناد مؤسساتي يشترك بفريق كرة سلة في الدوري ويضم عددا من الرياضات.
واضاف فرحان ، انه مع قرار الاتحاد الذي يفرض على اندية الدرجة الاولى التي ستشارك في الدوري الممتاز لاعباً محترفاً اجنبياً او احد لاعبي النخبة الذين تم تحديدهم في وقت سابق بخمسة وعشرين لاعباً .
ولفت مدرب الحشد ، الى ان جميع مدربي الاندية ولاعبيهم يبحثون عن تطور كرة السلة في العراق من خلال اشراك اللاعب الاجنبي المحترف كونه يحمل امكانيات كبيرة تعمل على تطوير وزيادة قوة احتكاك لاعبينا مشيرا الى ان الفريق في الوقت الحالي لديه الامكانية للمنافسة 
كونه يضم في صفوفه عناصر شبابية ولاعبي خبرة ، مضيفاً ان الفريق يعتبر مكتمل الصفوف في انتظار انضمام اللاعب المحترف الذي نعمل على اجراءات توقيعه لتدعيم الفريق وسيتم الاعلان عن اسمه في الايام
 القادمة .