اتفاقية تعاون بين جامعتي بغداد والتكنولوجية

السبت 16 كانون ثاني 2021 339

اتفاقية تعاون بين جامعتي بغداد  والتكنولوجية
 بغداد: الصباح
 
 
وقعَت جامعة بغداد اتفاقية تعاون مع الجامعة التكنولوجية في المجالات الاكاديمية والبحثية والتدريبية والمهنية والتقنية والتطويرية.
وتهدف الاتفاقية الى تطوير ودعم اليات العملية التعليمية الشاملة لدى كل من الطرفين لتفعيل دور تبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك .
ووقع المذكرة، الدكتور عبد الكريم السامرائي مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية وعن الجامعة التكنولوجية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور حيدر عبد ضهد.
وأوضح  السامرائي ان “التعاون بين جامعة بغداد والجامعة التكنولوجية يأتي ضمن توجهات مجلس الجامعة للانفتاح على مختلف الجامعات والمؤسسات الاكاديمية في الداخل والخارج». 
من جانبه، اوضح عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد الدكتور عمار طاهر ، أن “مذكرة التفاهم تأتي للعمل على دعم التعاون التعليمي والبحثي مع مؤسسات الدولة وخدمة المجتمع، وتبادل الخبرات واعتماد برامج علمية مشتركة».
واضاف ان “الكلية وضعت خطة مدروسة للانفتاح على مؤسسات التعليم العالي بشكل خاص والحكومية بشكل عام لتقديم الدعم لها في مجالات الاعلام من خلال اطلاق برامج متنوعة لتدريب ملاكات الوحدات والشعب والدوائر الاعلامية، الامر الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الاعلام الجامعي من جهة والحكومي من جهة اخرى وتنضيج الرسائل الاتصالية التي تقدمها تلك الدوائر 
للجمهور”.