عموميَّة العرب تكرِّم اتحاد بناء الأجسام

الاثنين 18 كانون ثاني 2021 108

عموميَّة العرب تكرِّم اتحاد بناء الأجسام

 بغداد: الصباح الرياضي

شارك العراق في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الاجسام الذي احتضنته  مدينة الاسكندرية في مصر وشهد تكريم رئيس الاتحاد المركزي فائز عبد الحسن.
وقال رئيس الاتحاد المركزي فائز عبد الحسن في اتصال هاتفي مع (الصباح الرياضي): لقد جرى التكريم من قبل رئيس الاتحاد العربي لبناء الاجسام للجانب العراقي بعد النشاطات المتميزة التي قام بها اتحادنا خلال السنوات الماضية لاسيما فترة كورونا والتي استطعنا بمدة قصيرة اقامة البطولات المحلية والدورات التدريبية، معربا عن سعادته لعودة النشاط العربي ووضع خطط مستقبلية بعد الاجتماع المثمر الذي شهد مناقشة عدد من القضايا والامور التي تخص اللعبة.
وأوضح انه عرض خلال الاجتماع تجربة الاتحاد المركزي في التعامل مع جائحة كورونا والمكاسب التي تحققت بالحد من الاثار السلبية للجائحة فضلا عن النشاطات المحلية التي اقامها الاتحاد وكذلك تم خلال الاجتماع تبادل الأفكار التي تتعلق برياضة بناء الاجسام وبما ينعكس على المصلحة العامة. من جانبه اشار رئيس الاتحاد العربي عادل فهيم في تصريحات صحفية الى ان اللجنة المنظمة نجحت بعملها في اكبر تجمع عربي استثنائي بحضور العديد من الشخصيات المهمة في مقدمتهم الدكتور رفائيل سانتونغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام. 
وشارك في هذا الاجتماع رؤساء اتحادات العديد من الدول منها تونس وليبيا والمغرب والجزائر والسودان والامارات والسعودية والكويت وعمان والاردن وسوريا وفلسطين واليمن وموريتانيا فضلا عن العراق.