أربعة محترفين يدعمون صفوف «العميد الكربلائي»

الاثنين 25 كانون ثاني 2021 95

أربعة محترفين يدعمون صفوف «العميد الكربلائي»
 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
 
 
كشف رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء أحمد هدام عن إنهاء تأشيرات سمة الدخول لأربعة لاعبين محترفين ( لاعب إيراني وثلاثة أفارقة ) لتدعيم صفوف فريقه الكروي تحضيرا للمشاركة في دوري الدرجة الاولى المؤهل للدوري الممتاز . 
واشار هدام في تصريحه لـ”الصباح الرياضي” الى ان الادارة وقعت بصورة رسمية عقدا للرعاية مع احدى الشركات التجارية وتتضمن بنود العقد تغطية نفقات المعسكرات التدريبية والتجهيزات الرياضية لجميع الفرق الرياضية للنادي ولكل الالعاب.
واضاف: هدفنا في هذا الموسم هو عودة الفريق الى دوري الاضواء، وفي حالة التأهل الى الدرجة الممتازة ستجري مضاعفة الدعم في الموسم الثاني.
وتابع أن هناك خطوات أخرى سترى النور خلال الايام المقبلة تتمثل بمصدر جديد للتمويل؛ إذ قطعنا شوطا كبيرا في الوصول الى مراحل متقدمة بالاتفاق على بنود العقد، مؤكدا ان الجميع عازم على تحقيق حلم الجماهير الكربلائية بعودة الفريق لدوري الاضواء للموسم
 الجديد.
بدوره أكد نائب محافظ كربلاء علي الميالي دعم الحكومة المحلية للنادي بشكل كامل والعمل على فتح قنوات اتصال مع وزارة الشباب والرياضة لاستحصال الموافقة على دعم الادارة في توفير المبالغ المالية عن قيمة بدل إيجار المحال التجارية في الملعب القديم التي من شأنها أن تساعد في تأمين مستحقات اللاعبين والملاكات الفنية للالعاب الرياضية.