اليوم 6 مباريات في دوري الصالات

الاثنين 25 كانون ثاني 2021 182

اليوم 6 مباريات في دوري الصالات
 بغداد : حيدر كاظم
 
 
تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ15 من دوري كرة الصالات باقامة 6 مباريات، اذ يحل الشرطة الوصيف ضيفا على نفط البصرة، سعيا منه للفوز والتقدم نحو الصدارة، لا سيما انه يمتلك (33 نقطة)، بينما يطمح الفريق البصري صاحب المرتبة الثالثة برصيد (27 نقطة)، لنتيجة جيدة تقربه من المركز الثاني.
وفي لقاء اخر يطمح نادي غاز الجنوب سادس الترتيب بـ(21 نقطة)، في مباراته امام الشرقية، الى العودة للمسار الصحيح، لا سيما انه تلقى خسارة كبيرة في الجولة السابقة من نفط الوسط قوامها عشرة اهداف نظيفة.
بدوره يبحث مصافي الوسط عن فوز سادس له في مشاركته الحالية، حينما يواجه غاز الشمال ، خارج الديار، بينما ستكون قاعة العدل مسرحا لمواجهة الجنسية واوروك.
ويلتقي اليوم ايضا مصافي الجنوب وامانة بغداد، ويواجه الجيش منافسه نادي الجنوب، الذي سيلعب بغياب 4 من عناصره الاساسية بداعي الحرمان وهم (علي جبار وخالد عدنان وحسين كاظم ومهند عبد الهادي)، في ما تم تأجيل مباراة المتصدر نفط الوسط امام شهربان الى اشعار اخر، بسبب مشاركة عندليب الفرات في بطولة خورفكان الدولية.
ويتصدر لاعب نفط الوسط وليد خالد قائمة هدافي دوري خماسي الكرة بـ(22 هدفا)، ويأتي مصعب جمال من شهربان وعزت صباح من امانة بغداد بالمركز الثاني برصيد (18 هدفا).