ملاعب التنس تصل إلى مراحل الإنجاز الأخيرة

الخميس 28 كانون ثاني 2021 107

ملاعب التنس تصل  إلى مراحل الإنجاز الأخيرة
 بغداد: الصباح الرياضي
 
وصلت ملاعب التنس الارضي في مجمع الشعب الدولي الى مراحل الانجاز الاخيرة، على امل افتتاحها خلال الفترة القليلة المقبلة، من اجل احتضان تدريبات الفرق والمنتخبات الوطنية والبطولات المحلية.
واشاد رئيس الاتحاد المركزي لرياضة التنس رياض مهدي الحمداني بجهود وزارة الشباب والرياضة والمتمثلة بشخص الوزير عدنان درجال، والسعي المبذول بغية اكمال مشروع ملاعب التنس.
واضاف لـ(الصباح الرياضي) ان هناك نية لدى اتحاد التنس بدعوة اللاعب الاسباني المحترف بكرة المضرب فيليسيانو لوبيز، ليكون حاضرا في حفل افتتاح الملاعب، من اجل اقامة مباراة استعراضية تجمعه مع احد لاعبي منتخباتنا الوطنية.
واشار الحمداني الى ان الاعتداءات الاخيرة في العاصمة بغداد وظروف فيروس كورونا حالتا دون تنظيم بطولة دولية كان مقررا لها ان تقام في افتتاح الملاعب، اذ تم توجيه الدعوة الى 9 دول وهي صربيا وايران ومصر والكويت وسوريا وقطر وعمان واليمن والبحرين، على امل اقامتها في مناسبة اخرى.
واوضح ان اتحاده يتطلع للنهوض بواقع اللعبة من خلال انشاء المزيد من الملاعب وتأسيس اكاديميات اخرى واقامة بطولات محلية في مختلف المحافظات، بهدف نشر رياضة التنس واستقطاب الطاقات الشابة، والارتقاء بمستوى انديتنا ومنتخباتنا الوطنية.