احتفالاً بعيد الحب.. المطربون يتسابقون لطرح أغانيهم بهذه المناسبة

الثلاثاء 16 شباط 2021 148

احتفالاً بعيد الحب.. المطربون يتسابقون لطرح أغانيهم بهذه المناسبة

بغداد: متابعة الصباح

حرص عدد من نجوم الغناء على الاحتفال بعيد الحب، كي يكون صوتهم حاضرا بهذه المناسبة للاحتفال مع جمهورهم، وذلك بطرحهم أغاني جديدة تزامنا مع هذا اليوم.

وهذا ما جعل المطرب المصري محمد ثروت يعود إلى الغناء بعد غياب طويل، بأغنية جديدة عنوانها "يا مستعجل فراقي" التي صورت على طريقة الفيديو كليب، ونشرها عبر قناته على "اليوتيوب"، حيث ارتبطت بزاوية أخرى من الاحتفال بعيد الحب وهم الأشخاص غير المرتبطين عاطفيا. 
كما طرح مروان خوري، كليب أغنيته الجديدة "مهلا على قلبي" بمناسبة "الفالانتاين" وهي من ألحانه وتقول كلماتها "مهلاً على قلبي ورمى علينا السلامْ ومضى من دونِ كلامْ". اما اغنية "أجمل من الحلم"، فاهداها عبد المجيد عبدالله لكل العشاق بمناسبة هذا اليوم وهي من كلمات أنور المشيري وألحان محمد 
الماسي. 
كما اهدى الفنان العراقي ماجد المهندس جمهوره أغنية جديدة بعنوان "عرش بلقيس بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات الشاعرة الإماراتية العالية، الحان احمد الهرمي، وتوزيع سيروس. 
وطرح الفنان الفلسطيني محمد عساف أغنية جديدة على قناة شركة بلاتينوم ريكوردز عبر يوتيوب بهذه المناسبة، تحت عنوان "مرايتك" وهي باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، كما أطلق أمير العشاق سامو زين أغنية جديدة "حبيتو" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، وشارك عيضة المنهالي جمهوره بأغنية جديدة حملت عنوان "إصبر عليّه"، مجدِّداً تعاونه مع الشاعر رامي العبودي في كلمات الأغنية، ومع المايسترو ميثم علاء الدين من ناحية الألحان والتوزيع الموسيقي..  وتزامنا مع عيد الحب اطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون فيديو كليب "هو مين" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وبرفقة زوجها اما نجم "اراب ايدول" أحمد جمال اهدى لجمهوره ومحبيه أغنيته الجديدة "بحبك" وهي أغنية رومانسية عاطفية، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى محمد العشى.
 وعبر قناته الرسمية على اليوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية طرح رامي صبري اغنيته الجديدة "عيونه لما قابلوني" على طريقة السينغل احتفالاً بعيد الحب.