رئاسة البرلمان واللجان النيابية تعزي بوفاة النائب {آرام ناجي»

الخميس 18 شباط 2021 326

رئاسة البرلمان واللجان النيابية تعزي بوفاة النائب {آرام ناجي»
 
بغداد: الصباح
 
عزت هيئة الرئاسة في مجلس النواب واللجان النيابية البرلمانية، امس الاربعاء، بوفاة المتحدث باسم كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في البرلمان النائب آرام ناجي، بعد تأثره بمضاعفات فيروس "كورونا". 
وذكر رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، في بيان للدائرة الاعلامية للبرلمان، "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المتحدث باسم كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في البرلمان، وكان الفقيد من النواب المثابرين والحريصين على أداء 
واجباتهم".
في غضون ذلك، نعى النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، وفاة المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب . وقال الكعبي، في بيان اخر، " بقلوب مؤمنة تلقينا نبأ وفاة النائب ارام ناجي، ونشاطر شعبنا الكردي وذوي الفقيد ومحبيه ألمهم وحزنهم بهذا المصاب الجلل، ونتقدم اليهم بتعازينا الحارة" .
الى ذلك، عزى نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد، بوفاة النائب ارام ناجي، بعد اصابته بفيروس "كورونا". 
وذكر الحداد، في البيان " اتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة الى مجلس النواب وكتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني بهذه المناسبة
الاليمة". 
واشاد، بـ" مهنية الفقيد الذي كان مثالاً للنائب المجتهد في أداء مهامه التشريعية والرقابية وكان متعاوناً مع زملائه، ويعد رحيله خسارة كبيرة". 
في تلك الاثناء، نعى رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم، وفاة عضو مجلس النواب ارام ناجي.  
وقال الحكيم، في بيان لمكتبه :"تلقينا بألم بالغ نبأ وفاة المتحدث باسم كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني، ونبتهل الى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته". 
بينما، عزت لجنة الثقافة والسياحة والاثار النيابية، ولجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة باقليم النيابية، ولجنة التربية النيابية، ولجنة المرأة والأسرة والطفولة النيابية، ولجنة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الستراتيجي النيابية، وكتلة دولة القانون، وكتلة الحكمة النيابية، بوفاة عضو مجلس النواب ارام ناجي، بعد اصابته بفيروس كورونا.