مدرب سيدات غاز الشمال: ندعم إجراءات السلامة

الخميس 25 شباط 2021 307

مدرب سيدات غاز الشمال: ندعم إجراءات السلامة

  بغداد : أوس عبد الستار 

اعرب مدرب سيدات غاز الشمال مزن محمد عبد الله عن قلقه من قرار تعليق مباريات دوري كرة الصالات النسوي ، حيث اعلنت اللجنة النسوية في وقت سابق تأجيل موعد انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الممتاز وحسب توجيهات خلية الازمة بايقاف النشاطات الرياضية باستثناء دوري الكرة الممتاز.
وقال عبدالله في حديث خص به « الصباح الرياضي «: على اللجنة النسوية بالتعاون مع الهيئة التطبيعية وخلية الازمة ان تعمل على تعجيل استئناف المرحلة الثانية من دوري كرة الصالات النسوي ونحن مع التشديد على اجراءات السلامة ، لاسيما ان التوقف الطويل يؤثر سلباً في مستويات الفرق بصورة عامة.
وطالب اللجنة النسوية في بغداد وكردستان بالتنسيق فيما بينهما من اجل اقامة مباراة بين بطل الدوري العراقي و كردستان تحمل اسم ( درع الدوري أو كأس السوبر ) . وأشار الى ان الفريق قدم اداء مقنعا في المرحلة الاولى من الدوري اسفر عن اعتلائه صدارة الترتيب ، مؤكداً ان هدفه الاساسي في الوقت الحالي هو تطوير اللاعبات وتجهيزهن فنياً وبدنياً اكثر وعدم وجود نية لاستقطاب عناصر جديدة. واكد ان اللاعبة المحترفة ذات المستوى العالي يمكننا الاستفادة منها ومن خبرتها من خلال الاحتكاك ومنح الحافز للاعبات في تقديم افضل مالديهن في المنافسة، وبين انه يعتمد في الوقت الحالي على عناصر فريقه لاسيما بعد تواجدهن منذ فترة طويلة مع الفريق .  واشاد عبد الله بعمل اللجنة النسوية وما تقدمه من انجاز في الوقت الحالي والظروف التي نمر بها في ظل وباء كورونا ، لافتاً الى انه يطمح من الهيئة التطبيعية ووزارة الشباب والرياضة بالتوجيه باقامة بطولات اكثر وزيادة عدد الاندية المشاركة في الدوري من خلال توفير الدعم المادي اضافة الى ان الرياضي يحتاج الى زيادة خبرته اكثر من خلال اقامة المنافسة على مدار السنة من دون توقفات طويلة . يشار الى ان فريق سيدات غاز الشمال يتربع على عرش صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات بعد نهاية المرحلة الاولى يليه بالمرتبة الثانية القوة الجوية وثالثاً الزوراء وبلدي ممثل محافظة بابل رابعا، ويعد نادي بلادي متذيل الترتيب بعد انسحاب سيدات شباب الوطن من منافسات
 الدوري .