الطلبة يضيّف الصناعات الكهربائية

الأحد 28 شباط 2021 421

الطلبة يضيّف الصناعات الكهربائية
 بغداد: نبيل الزبيدي
أعلن مدربا فريقي الطلبة والصناعات الكهربائية اهمية لقاء اليوم الذي سيجمعهما على ملعب الشعب الدولي لحساب الدور الثاني من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
وقال مدرب الطلبة حسن احمد لـ(الصباح الرياضي): ان مباراة اليوم مهمة للطرفين من اجل الارتقاء بجدول الترتيب لاسيما انهما يقفان في المراكز الاخيرة، موضحا ان المستوى الفني في تحسن منذ تسلمنا مهمة قيادة الفريق، وكان تأثير الحكام سلبيا في نتائجنا في اربع مباريات متتالية، مضيفا أنه برغم المشكلات المالية والادارية لكن التدريبات مستمرة بشكل يومي.
وأكد أن أربعة عشر لاعبا غادروا اسوار النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، من بينهم اسماء متميزة ولهم مكانتهم في الطلبة مما اضطرنا الى الاستعانة بخدمات اللاعبين الشباب، وبعد التنسيق مع مدرب رديف النادي محمد نافع جرى ترحيل ثلاثة لاعبين فضلا عن مجموعة من اندية الدرجة الاولى واخرى من الفرق الشعبية في بغداد والنجف.
وعن قدرته على التعامل مع هذه التشكيلة اوضح احمد أن لديه تجارب سابقة مع فرق عديدة اعتمدت على اللاعبين الشباب، وحقق معهم نتائج ايجابية، واثنى مدرب الانيق على تعاون القوات الامنية في تسهيل مهمة وصول الفريق الى الجادرية لغرض اقامة التدريبات في ملاعب جامعة بغداد.
من جهته اكد مدرب الصناعات الكهربائية عباس عبيد لـ(الصباح الرياضي): ان الوحدة التدريبية يوم امس شهدت مشاركة اللاعبين المحترفين فضلا عن الاسماء التي جرى استقطابها لتمثيل الفريق وحرصنا على توزيع المهام والواجبات بينهم، مؤكدا انه لمس تعاون جميع اللاعبين واستجابتهم مما يسهل عملية وضع اسلوب مناسب لمواجهة الطلبة اليوم.
وعن مشاركة المحترفين اوضح عبيد ان اللقاء سوف يشهد مشاركة لاعب محترف واحد فقط بعد الانتهاء من الامور الادارية بينما ستشهد الادوار المقبلة مشاركة الجميع، مبينا ان المرحلة الثانية من منافسات الدوري مهمة وهي فرصة للتعويض وتسجيل الفوز في المباريات المقبلة لغرض الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب والبحث عن فرصة البقاء في الدوري والمنافسة للحصول على مركز جيد.
وفي ختام حديثه اكد عبيد ان الفارق قليل بالنقاط بين فرق المراكز العشرة الاخيرة ويجب استغلال الفرص والحرص على التسجيل المبكر وهذا ما حصل في المباريات الثلاث الاخيرة، وبالتالي لدينا الامكانية للوصول الى مرمى الخصم ونتمنى ان تتكلل جهود الهيئة الادارية واللاعبين بنتائج مثمرة.