غيابات مؤثرة للزوراء أمام النفط

الأحد 28 شباط 2021 193

غيابات مؤثرة للزوراء  أمام النفط

 بغداد : حيدر كاظم

 
 
أكد عضو الادارة ومدير المكتب الاعلامي لنادي الزوراء غياب نجمي الفريق الحارس الدولي جلال حسن واحمد فاضل اضافة الى المحترف الايفواري شيخ موكورو، عن مباراة اليوم امام النفط، ضمن منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : إن فريقه عازم في لقاء اليوم أمام النفط على تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة، من اجل مواصلة التقدم نحو صدارة الدوري، مضيفا أن حظوظ الناديين متساوية ولكن تبقى أفضلية الزوراء بالخبرة والاسماء.
واشار الى ان النوارس سيفتقد اليوم 3 من لاعبيه، هم حارس مرمى منتخبنا الوطني جلال حسن، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الكتف، وبالتالي فإنه سيغيب لمدة أسبوعين عن الفريق، بينما لن يشارك احمد فاضل بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والايفواري شيخ احمد موكورو لعدم جاهزيته بدنيا، على امل الاستعانة به في اللقاء المقبل.
وبخصوص امكانية اضافة اسماء اخرى قبل انتهاء المدة المحددة للانتقالات الشتوية، أوضح رشيد أن الزوراء اغلق ملف التعاقدات بعد استقطاب موكورو والموريتاني سيدي عبد الله تودا والمهاجم عماد محسن، وهي اضافات مهمة لكرة النوارس، مبينا ان قائمة الفريق مكتملة بتواجد 25 لاعبا سيعتمد عليهم كثيرا المدرب راضي شنيشل في منافسات الدوري ومباراة الملحق الاسيوي امام الوحدة الاماراتي.
وعن قضية عماد محسن ذكر ان اللاعب وقع عقدا مع الزوراء بعد الاتفاق مع ادارة نادي الميناء والحصول على بطاقة الاستغناء، وتم التصديق في الهيئة التطبيعية، وبالتالي فإن اجراءات انتقاله صحيحة وقانونية.