مواجهة صعبة لليفربول أمام تشيلسي في البريمير ليغ

الخميس 04 آذار 2021 167

مواجهة صعبة لليفربول أمام تشيلسي في البريمير ليغ

 بغداد: متابعة الصباح الرياضي

سيكون ليفربول اليوم الخميس أمام مواجهة صعبة على أرضه ضد تشيلسي الذي لم يخسر حتى الآن أياً من مبارياته بقيادة مدربه الجديد الألماني توماس توخل، بينما يحل توتنهام هوتسبيرز ضيفا على فولهام، في حين يستضيف ويست بروميتش البيون ايفرتون، وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرين للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدخل ليفربول في ملعبه “الانفيلد” لقاءه مع تشيلسي الذي خسر ذهابا أمام “الحمر” على أرضه بهدفين نظيفين، بمعنويات جيدة بعد عودته الأحد الماضي الى سكة الانتصارات إثر أربع هزائم متتالية في الدوري، بفوزه على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين.
وعانى “الحمر” الأمرين من كثرة الإصابات في صفوفهم ما أثر في نتائجهم وهدد حتى مشاركتهم الموسم المقبل في دوري الأبطال الذي قطعوا فيه هذا الموسم شوطا هائلا نحو ربع النهائي بفوزهم في ذهاب ثمن النهائي خارج ملعبهم على لايبزيغ الألماني 2 - صفر.
وبعد الفوز على شيفيلد، قال مدربهم الألماني يورغن كلوب: “وضعنا الكثير من الناس خارج الحسابات، لا بأس بذلك. لكن رغم المشكلات الكثيرة التي نعاني منها ما زلنا في قلب المنافسة على المراكز المثيرة».
ورأى أن الفوز “أكد أننا ما زلنا هنا. نلعب ضد تشيلسي وعلينا أن نؤكد ذلك مجددا. علينا الفوز بالمباريات ونحن ندرك ذلك. لا مجال للتأهل الى دوري الأبطال من دون تحقيق النتائج».
من جانبه يخوض توتنهام مباراة صعبة امام فولهام المتحفز لاسيما ان الاخير لم يخسر منذ خمس جولات متتالية، وسيتوجب على ابناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اذا ما ارادوا الاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الاوروبية ان يحققوا نتيجة ايجابية والظفر بالنقاط الثلاث.
ولايختلف الحال كثيرا بالنسبة لفريق ايفرتون الطامح الى ولوج المربع الذهبي المؤهل الى دوري ابطال اوروبا كونه سيلاقي ويست بروميتش الذي يتطلع بدوره الى الابتعاد عن مناطق الخطر.