انطلاق فعاليات مهرجان {الربيع الثالث} في السليمانية

الخميس 01 نيسان 2021 286

انطلاق فعاليات مهرجان {الربيع الثالث}  في السليمانية
السليمانية : عذراء جمعة
 
 
تنطلقُ اليوم الخميس، فعاليات مهرجان الربيع الثالث في محافظة السليمانية للمنتجات الغذائية والتجارية ولمدة عشرة ايام وبمشاركة دولية ومحلية.
وقال مدير العلاقات بالشركة المنظمة للمهرجان شوقي عمر محمود لـ"الصباح": ان "المهرجان الذي اقيم بالتنسيق مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية بوزارة التجارة، وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السليمانية، شهد مشاركة من جميع محافظات البلاد والاقليم، اضافة الى مشاركات من مصر وسوريا وتركيا وايران، علاوة على بعض (البراندات) العالمية التي لديها فروع بالبلاد".
وللمعارض المتخصصة دور كبير في النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي في البلاد، اضافة الى كونها احدى وسائل التواصل والمواكبة في عالم اليوم، كون هذا النشاط يتيح فرصا للاطلاع المباشر على احدث الابتكارات من المنتجات والخدمات واللقاء بمنتجي او مزودي تلك المنتجات والخدمات.
واضاف محمود ان "المنتجات المعروضة هي مواد غذائية وتجارية وكل ما تحتاجه العائلة في حياتها اليومية تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان"، معلنا عن ان "جميع الشركات بالمهرجان خفضت اسعار منتجاتها المعروضة وبنسب متفاوتة".
واشار الى ان "المهرجان يقام على ارض معرض السليمانية الدولي بمساحة عشرة الاف متر مربع"، منوها بان "الدورة الحالية استحدثت ملعبا للاطفال وحضانة صغيرة لتتفرغ الاسر للتسوق".