10 نيسان.. انطلاق فعاليات معرض الأمن والدفاع بدورته التاسعة

الأربعاء 07 نيسان 2021 203

10  نيسان.. انطلاق فعاليات معرض  الأمن والدفاع بدورته التاسعة
بغداد : الصباح
 
 
تنطلق، في العاشر من شهر نيسان الجاري، فعاليات معرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية، على ارض معرض بغداد الدولي، بمشاركة اكثر من 40 شركة.
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة، سرمد طه سعيد، في بيان: إن "المعرض سيشهد مشاركة اكثر من 40 شركة من 11 دولة اجنبية تشمل (الصين، فرنسا، تركيا، بلغاريا، كازخستان، باكستان، الولايات المتحدة الاميركية، اوكرانيا، اليونان، سلوفاكيا، جمهورية التشيك) بالاضافة الى مشاركة وزارة الدفاع العراقية وعدد من الجهات الامنية وشركات عراقية متخصصة".
واضاف سعيد، ان "المعرض تنظمه الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات بدعم من وزارتي الدفاع والداخلية باحترافية عالية وخبرات كبيرة"، مبيناً أن "للمعرض نتائج إيجابية مع الشركات المشاركة في امكانية تسليح القوات المسلحة والاجهزة الأمنية العراقية بأحدث الاسلحة والتقنيات العسكرية".
يذكر ان الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات، تعد من اهم الشركات العالمية المختصة بإقامة المعارض في الشرق الاوسط وحصلت على العديد من الشهادات العالمية لحسن تنظيمها وادارتها للمعارض العالمية الكبيرة، وان تنظيمها لهذا المعرض سيضفي عليه الكثير من الاهمية.