هاشم رضا يؤكد أهمية لقاء النجف قبل المعترك الآسيوي

الخميس 08 نيسان 2021 63

هاشم رضا يؤكد أهمية لقاء النجف  قبل المعترك الآسيوي
 بغداد: كريم قحطان
 
 
قال مدير فريق الكرة بنادي الشرطة هاشم رضا: ان مباراة فريقه امام النجف والتي ستقام الخميس الثامن من الشهر الحالي على ملعب النجف الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز, هي مباراة مهمة ويمكن اعتبارها قمة مباريات هذه الجولة لما يمتلكه الفريقان من لاعبين جيدين وادارة محترمة وجمهور كبير.
واضاف رضا في اتصال هاتفي مع ( الصباح الرياضي ) اننا نحترم فريق النجف الذي اثبت حضوره في هذا الموسم وحقق نتائج متميزة جعلته يتنافس على المراكز الاربعة الاولى وتمكن من الوصول الى المركز الثاني لذلك ستكون هذه المباراة كبيرة واتمنى ان يقدم لاعبو الفريقين مستوى فنيا ممتعا لجمهورهما الذي سيغيب عن المباراة .
وأعرب عن امله في تقديم مستوى يليق باسم نادي الشرطة من اجل كسب النقاط الثلاث لمواصلة ملاحقة القوة الجوية صاحب الترتيب الاول في الدوري، قبل دخوله في منافسات بطولة الاندية الاسيوية والتي ستقام في السعودية وتحقيق الهدف الذي يسعى من اجله نادي الشرطة وهو التاهل الى الادوار الاخرى للبطولة. 
وبين رضا ان مباراة فريقه امام النجف ستكون آخر محطة قبل سفره يوم السبت حيث ستعزز النتيجة الايجابية فيها من نفسية اللاعبين وتزيد معنوياتهم .
وختم حديثه بالتأكيد على انه برغم غياب ثلاثة من ابرز اللاعبين عن صفوف القيثارة بسبب الاصابة وهم مروان حسين واحمد جلال ومحمد مزهر، الا ان الفريق يمتلك البديل الناجح وسيكون نادي الشرطة خير سفير للكرة العراقية في هذا المحفل الاسيوي المهم .