تأهيلي الفرات الأوسط يبلغ مرحلة الحسم

الخميس 08 نيسان 2021 136

تأهيلي الفرات الأوسط يبلغ مرحلة الحسم
 الحلة: محمد عجيل 
يدخلُ دوري التاهيل الكروي للدرجة الممتازة منطقة الفرات الاوسط مرحلة الحسم بعد انتهاء الدور ما قبل الاخير بنتائج عززت من تبعثر الأوراق بين الاندية الثمانية التي تشارك بالدوري وهي بابل وعفك والحر وأوروك والمدحتية والحسينية والاتفاق والتضامن النجفي.
وفي مباراة مهمة جرت على ملعب القاسم تمكن المدحتية من الفوز على ضيفه الحسينية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز يكون المدحتية قد توقف عند الثماني نقاط وهو يحتاج الى فوز على منافسه بالمجموعة نادي الاتفاق الديواني الذي بدوره فاز على التضامن بهدفين مقابل لاشيء.
وفي المجموعة الاولى تعادل بابل مع فريق الحر بهدف لكل منهما في مباراة جرت بينهما على ملعب الحر وبذلك يحتاج فريق بابل الى فوز يحققه في مباراته الاخيرة على فريق عفك كي يتاهل الى المرحلة الاخرى من الدوري بعد فوز منافسه عفك على أوروك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
يذكر ان فريقا واحدا يتاهل عن كل مجموعة بينما تحسم البطاقة الثالثة من خلال مباراة فاصلة تجري بين صاحبي المركز الثاني في المجموعتين.
وفي سياق ذي صلة اعلن مدرب كرة المدحتية استقالته بعد تعادل فريقه مع التضامن النجفي بهدف
 لكل منهما.
وقال حمزة عذاب: ان الاستقالة جاءت بعد الحظ السيئ الذي لازمني في المرحلة الثانية من الدوري وإخفاق اللاعبين في تسديد اربع ركلات جزاء بنجاح ما يؤكد سوء الطالع الذي لازمني فقررت اعطاء الفرصة للمساعد كاظم عبد علي في قيادة الفريق لما تبقى من الدوري.