لقاء مرتقب بين النجف والشرطة

الخميس 08 نيسان 2021 156

لقاء مرتقب  بين النجف والشرطة
 بغداد: الصباح الرياضي
 
تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الـ27 لدوري الكرة الممتاز باقامة اربع مباريات، أبرزها تلك التي سيحل فيها الوصيف الشرطة ضيفا ثقيلا على النجف صاحب الترتيب الرابع.
ويحاول الشرطة العودة الى العاصمة بغداد وفي جعبته ثلاث نقاط تقربه من المتصدر القوة الجوية وترفع معنوياته قبل السفر الى السعودية للدخول في معترك مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، بدوره يدرك النجف أهمية تخطي عقبة ضيفه كونه أحد المنافسين المباشرين معه، وهو ما سيعزز حظوظ غزلان البادية في انهاء الموسم ضمن أحد المراكز الأربعة الأولى.
وفي بقية المباريات يحل النفط ضيفا ثقيلا على متذيل جدول الترتيب السماوة، بينما يشد أربيل الرحال الى ميسان لملاقاة نفط ميسان في ملعب الميمونة، ويحتضن ملعب التاجي لقاء الحدود وفريق القاسم الباحثين عن الهروب من مناطق الخطر لاسيما انهما يقفان في الترتيب التاسع عشر والثامن عشر على التوالي.
وتقام يوم غد الجمعة أربع مباريات أيضا، إذ يشهد ملعب كربلاء الدولي مواجهة نفط الوسط صاحب العروض والنتائج المتميزة في الآونة الأخيرة وضيفه الطلبة، ويستقبل الكرخ في ملعبه الميناء البصري، ويواجه أمانة بغداد خارج قواعده نفط البصرة، ويلاقي الكرخ ضيفه زاخو.