منار طه: الحظ لم يحالف الحدود أمام القاسم

الأحد 11 نيسان 2021 94

منار طه: الحظ لم يحالف الحدود أمام القاسم
 بغداد: حيدر كاظم
 
اوضح مهاجم نادي الحدود منار طه, ان الحظ لم يحالف فريقه أمام القاسم وحال دون تحقيق الفوز، ليكتفي بنقطة واحدة، اذ انتهت مباراتهما بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال طه لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه كان يستحق الفوز في المباراة الاخيرة امام نادي القاسم، بعد التقدم بهدفين نظيفين، ولكن الحظ لم يحالفه بالحصول على النقاط الكاملة.
واضاف ان فريقه دائما ما يتقدم بالنتيجة في مباريات الدوري، وفي المقابل يتلقى اهدافا قبل صافرة الحكم،  راميا السبب إلى سوء الطالع.
وبشأن حظوظ الحدود في البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة اشار الى ان المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وان اللاعبين عازمون على تقديم افضل مستوياتهم من اجل تصحيح المسار، والارتقاء الى مرتبة بعيدة عن شبح الهبوط، وسيكون لقاء الديوانية المقبل الفرصة المناسبة للتعويض.
بدوره ذكر المحترف المغربي في صفوف نادي القاسم زكريا الاسماعيلي ان فريقه حصد نقطة ثمينة وهي بمثابة فوز، مبينا ان التعادل سيكون حافزا للاعبين بغية مواصلة رحلة التقدم في منافسات الدوري.
وتابع الاسماعيلي ان المرتبة الحالية لا تليق بفريقه الطامح لمركز افضل، منوها بان كرة القاسم تضم اسماء مميزة وهي قادرة على مواجهة أقوى الاندية في العراق.