ليكرز المنقوص يفاجئ نتس في عقر داره

الاثنين 12 نيسان 2021 67

ليكرز المنقوص يفاجئ نتس في عقر داره
  واشنطن: أ ف ب
 
 فاجأ حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز المنقوص بسبب الاصابات، بروكلين نتس القوي والمرشح لخلافته على ارضه وهزمه 126-101، في الدور المنتظم من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
ودخل ليكرز المباراة من دون نجميه المميزين ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس الغائبين بسبب الاصابة، لكنه عوّض بلعب ديناميكي ونسبة تسديد مميزة بالاضافة الى حصار دفاعي على المضيف.
قال الألماني دنيس شرودر لاعب ليكرز: “ تمكنّا من المنافسة، سدّدنا، ونعم، بمقدوري القول، هذا أفضل فوز لنا هذه السنة».
وفي ظل غياب جيمس، المتوّج مع ثلاثة أندية مختلفة في مسيرته الزاخرة، وديفيس، كان ليكرز بين الأدنى تسجيلا في الدوري في الأسابيع القليلة الماضية. افتقد الفريق الاصفر “الملك” للمباراة الحادية عشرة تواليا، بينما غاب ديفيس عن آخر 25 مواجهة.
في المقابل، غاب ايضا عن نتس هدافه الجديد القادم من هيوستن روكتس جيمس هاردن بسبب الاصابة، ثم خسر نجمه كايري إرفينغ الذي طُرد للمرة الأولى في مسيرته في الشوط الثاني.
من جانبه حقق فيلادلفيا فوزا سهلا على أوكلاهوما سيتي ثاندر 117-93. وتألق العملاق الكاميروني جويل امبيد مع 27 نقطة و9 متابعات، بينما مني أوكلاهوما بخسارته السادسة تواليا.
وفي سولت لايك سيتي، سجّل دونوفان ميتشل 42 نقطة ليحقق فريقه يوتا جاز فوزه الرابع والعشرين تواليا على ارضه، على حساب ساكرامنتو كينغز 128-112.
واصبح جاز أول فريق يصل إلى عتبة الأربعين فوزا هذا الموسم (مقابل 13 خسارة)، وسجّل فوزه الحادي عشر في 13 مباراة.